القائمة

أخبار

تاعرابت: المنتخب ليس ملكا للزاكي

لم تنته الأزمة بين مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي واللاعب عادل تاعرابت بعد، فقد خرج هذا الأخير بتصريح جديد خص به قناة "ميديا آن تي في"، قال فيه إنه يريد اللعب للمنتخب المغربي، وأن المنتخب ليس ملك الزاكي بل هو ملك لجميع المغاربة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال تاعرابت إنه يريد اللعب للمنتخب المغربي، رغم الضجة التي أثيرت مؤخرا حول إبعاده من تشكيلة أسود الأطلس، حين تحدث الزاكي عن عدم رد لاعب فريق ميلان الإيطالي على مكالماته الهاتفية.

وقال تاعرابت "المنتخب المغربي ليس ملكا للمدرب الزاكي بادو، بل هو ملك للمغاربة، وأنا أريد اللعب لمنتخب بلادي وفي شوق للدفاع عن قميصه خلال المرحلة القادمة، برغم من أنني أسمع من جهات عدة بأن تاعرابت لا يحب اللعب لمنتخب بلاده، أقول لهم هذا إفتراء، أنا مغربي وسأظل مغربيا وسألعب كأس أمم أفريقيا القادمة وسأقدم كل ما لدي من تجربة وخبرة لمنتخبنا".

وأضاف "كنت أول من نادى بتعيين مدرب مغربي، وقلت هذا لعزيز بودربالة الذي زارني بميلان، وقد رحبت بفكرة تعيين المدرب الزاكي مشرفا فنيا على منتخب الأسود.. وأحترمه وأحترم تجربته السابقة كمدرب مغربي وكلاعب.. لم أتعمد إثارة المشكلة معه.. وأتمنى أن أكون واحدا من اللاعبين الذين يدافعون عن قميص المنتخب المغربي في المرحلة القادمة".

يذكر أنه ليس المشكل الأول الذي يقع فيه تاعرابت مع مدرب للمنتخب الوطني، فقد سبق للمدرب البلجيكي إيريك غيريتس أن قرر إبعاده عن تشكيلة المنتخب المغربي، بعد أن اتهمه بعدم الانضباط لقراراته، كما سبق لتاعرابت أن قرر عدم المشاركة في كأس إفريقيا الماضية بعد أن اتهم المدرب السابق للمنتخب الوطني بالتقليل من شأنه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال