القائمة

أخبار

هل هي رسالة وداع من بنعطية لجماهير فريقه؟

بعد الحديث عن عدد من العروض المقدمة للمهدي بنعطية عميد المنتخب الوطني المغربي، المحترف بنادي روما الإيطالي، كتب هذا الأخير ما يشبه رسالة وداع لأنصار فريقه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال بنعطية في صفحته الرسمية على "تويتر"، "انتهى الدوري، في الحقيقة لم نرض بالهزائم الثلاثة الأخيرة، لكن هذه الخسائر لن تمحو كل ما قدمانه هذا الموسم من انتصارات ".

وأضاف في تغريدة أخرى " لقد كانت رحلة رائعة، نحن سعداء لاننا جلبنا السعادة لعشاقنا "، ثم كتب "وداعاً..عطلة سعيدة للجميع " .

وربطت بعض وسائل الإعلام بين تغريدة بنعطية والحديث عن قرب توقيعه لأحد الفرق الكبرى في أوروبا، ورأت في تغريداته رسالة وداع لجماهير فريق روما الذي قدم موسما استثنائيا، حيث تمكن من احتلال الصف الثاني في الكالشيو خلف المتصدر يوفونتيس.

وسبق لعدة فرق أوروبية أن أبدت رغبتها في ضم اللاعب الدولي المغربي الذي يعد من بين أبرز لاعبي خط الدفاع في العالم، وبخاصة نادي برشلونة الإسباني الذي خصص حسب مصادر إعلامية مبلغ 35 مليون يورو لضم اللاعب.

علما أن نادي باييرن ميونخ الألماني يرغب بدوره في ضم اللاعب، إلى جانب كل من مانشيستر سيتي وباريسان جيرمان وتشيلسي وأندية أخرى.

وانتقل بنعطية من فريق أودينيزي الموسم الفارط إلى فريق روما، ويرتبط معه بعقد يمتد لسنوات أخرى، غير أن رحيله يبقى واردا في ضل العروض المالية الكبيرة المقدمة له.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال