القائمة

أخبار

فرار فتاة مكبلة اليدين من غرفة شرطي أرغمها على ممارسة الجنس معه

ذكرت جريدة "الصباح" في عددها لنهار الغد أن أفراد دورية أمنية كانت تؤمن منطقة الدائرة الأمنية بمارتيل، يوم الخميس، بشابة تصرخ مسنجدة في الشارع العام، وهي في حالة غير طبيعية، قبل أن يتفاجئو بأصفاد محكمة في يدها اليسرى.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأفادت اليومية ذاتها أن الفتاة التي تبلغ من العمر 34 سنة، كانت في حالة سكر طافح، وما أن وقف رجال الأمن أمامها، حتى شرعت في طلب النجدة والحماية، مؤكدة أن شخصا ينتمي إلى سلك الأمن الوطني، وضع الأصفاد بإحدى يديها من أجل إرغامها على مرافقته لممارسة الجنس معه.

وعمد عناصر الدورية إلى نقل الفتاة المكبلة إلى مقر الديمومة، التي جرى فيها الاستماع إليها صباح اليوم نفسه، فأكدت أنها مطلقة وأم لولد، وأنها تعرفت على شرطي يعمل بولاية أمن تطوان، وأنهما كانا على موعد منذ مساء أمس الأربعاء، إذ رافقته إلى مكان احتسيا فيه الخمر، وكانت في كل مرة تطلب منه أن تغادر إلى منزلها لتفقد أحوال إبنها، إلا أنه طلب منها تمديد وقت الجلسة.

جريدة "الأخبار" بدورها تطرقت للواقعة وقالت أن وقائع القضية تعود إلى هروب فتاة صبيحة يوم أمس الأربعاء مكبلة اليدين بالأصفاد من شقة بإحدى العمارات بحي ميكسطا بمرتيل.

إذ تفيد معلومات حصلت عليها الجريدة بأن الشرطي قام بتصفيد الفتاة حتى لا تتمكن من مغادرة المنزل الذي قضت معه فيه ليلة حمراء، حتى عودته من عمله وقضاء ليلة أخرى، إلا أن الفتاة تمكنت من فتح باب الشقة والهرب، وهي مكبلة اليدين وفي حالة سكر طافح.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال