القائمة

أخبار

بنعطية يفضل فريق برشلونة على تشيلسي ومانشيستر سيتي

ذكرت جريدة " ليكيب" الفرنسية أن اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية، المحترف بفريق روما الإيطالي يفضل الانضمام إلى صفوف برشلونة على الانتقال إلى تشلسي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأكدت الصحيفة الواسعة الانتشار في فرنسا، أن عميد المنتخب المغربي فضل الانتقال إلى فريق برشلونة، عوض البقاء في نادي العاصمة الإيطالية روما، الذي أدى رفقته موسما ممتازا مكنه من احتلال المركز الثاني في الكالشيو الفرنسي.

وتحدث الصحيفة عن الصفقة المنتظرة بين فريقي روما وبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي، حيث يريد نادي برشلونة تعويض رحيل لاعب قلب الدفاع كارلوس بويول، من الأجل العودة إلى سكة الانتصارات وحصد الألقاب، بعدما خرج النادي الكتلانوي هذه السنة خالي الوفاض.

من جانب سبق لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن تحدثت عن سفر كيل أعمال المدافع المغربي إلى برشلونة في محاولة للتعرف على مدى رغبة النادي الكتلوني في التعاقد مع لاعب نادي روما.

نفس الصحيفة تحدثت عن أن عرض برشلونة يقدر بين 30 و35 مليون يورو من أجل جلب بنعطية الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإيطالية قادما من فريق أودينيزي مقابل 12 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأضافت الصحيفة أن الدولي المغربي تلقى عرضاً للانضمام إلى النادي الكتالوني بعقد يمتد لخمس سنوات وبراتب يقدر بخمسة ملايين يورو في السنة الواحدة.

وكان بنعطية قد أوضح في تصريح خص به قناة "الرياضية" المغربية أن المفاوضات مع نادي روما لاتسير بشكل جيد رغم ارتياحه في الفريق، مؤكدا أنه يرغب في الانتقال لأحد الأندية الكبيرة في أوروبا كبرشلونة أو مانشيستر سيتي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال