القائمة

أخبار

تصنيف: النساء المغربيات إثارتهن عادية، والأرجنتينيات الأكثر إثارة في العالم

نشر موقع "سووب ذا وورلد" تقريرا مرفوقا بخريطة تبين البلدان التي توجد فيها أكثر النساء إثارة في العالم، حيث حلت المغربيات في الفئة الثالثة والتي تحمل درجة "إثارة عادية".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأوضح الموقع أن العثور على أكثر النساء إثارة وجاذبية في العالم، أمرا ليس سهلا، مشيرا إلى أنه استخدم إحدى خرائط موقع "تارجت ماب" المتخصص في توفير المعلومات والبيانات؛ لتكون دليلا لكل الذين يتساءلون عن أكثر النساء إثارة وجاذبية بحسب كل بلد، وهي الخريطة التي ظهرت بها بعض المفاجئات منها أن الولايات المتحدة احتلت مركزا أقل من متوسط، لارتفاع نسبة البدانة بين فتياتها.

وذكرت جريدة "المصري اليوم" أن الموقع وضع اللون الأخضر الغامق للدول التي تسكنها النساء الأكثر إثارة في العالم، أما المرتبة الثانية فأخذت اللون الأخضر الفاتح، وهي التي خصصت للدول التي تسكنها نساء مثيرات، واللون الأصفر لدول النساء اللاتي يتمتعن بجاذبية وإثارة عادية، أما اللون البرتقالي فخصص لبلدان يعيش بها نساء بدرجة جاذبية قليلة، في حين كان الأحمر من نصيب البلدان التي يقطنها نساء يتمتعن بأقل درجات الجاذبية.

وتم تصنيف المغربيات في فئة النساء اللاتي يتمتعن بجاذبية وإثارة عادية، إلى جانب الجزائريات والإسبانيات، والتونسيات والليبيات، والصينيات...

فيما كانت الفئة الأولى الخاصة بالنساء الأكثر إثارة في العالم، من نصيب أربع دول هي الأرجنتين، وكولومبيا، ولاتفيا وإستونيا.

أما فئة النساء الأقل إثارة في العالم، فكانت من نصيب دول مثل بوليفيا وتشاد ومالي وأفغانستان والعراق، وموريتانيا...

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال