القائمة

أخبار

مجلة "أولا" تنشر صورا حصرية لزفاف الأميرة لالة سكينة [صور]

حصلت مجلة "أولا" الفرانكونونية على صور حصرية لزفاف الأميرة لالة سكينة، ابنة الأميرة لالة مريم، الذي أقيم نهاية الشهر المنصرم بالعاصمة الرباط بحضور الملك محمد السادس.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتظهر الصور التي نشرتها المجلة سالفة الذكر، حضور الملك محمد السادس، و وزوجته الأميرة لالة سلمى، وولي العهد مولاي الحسن، والأميرة الصغيرة لالة خديجة، إضافة إلى الأميرة لالة مريم أم العروس، والأميرة لالة حسناء.

وكانت الأميرة لالة سكينة قد عقدت قرانها بالمهدي الركراكي في شهر أكتوبر الماضي، بعدما وافق الملك على الزواج كما تقتضي أعراف القصر الملكي.

و الأميرة لالة سكينة هي ابنة فؤاد الفيلالي ابن الوزير الأول السابق عبد اللطيف الفيلالي، الذي لم يكتب لزواجه بالأميرة لالة مريم أن يستمر ووقع الطلاق بينهما، و تعرف المغاربة على الأميرة لالة سكينة خاصة في عهد الملك الراحل الحسن الثاني الذي كان يعمل على اصطحابها في الكثير من النشاطات الرسمية.

وولدت الأميرة للا سكينة يوم 30 أبريل 1986 وهي البنت البكر للالة مريم، وحرص الملك الراحل أن يختار لها إسما بنفسه، و على غرار باقي أفراد العائلة الملكية درست الأميرة للا سكينة في المدرسة المولوية، والتحقت بعد ذلك بجامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لدراسة تاريخ الفن.

وكان أول ظهور رسمي للأميرة لالة سكينة إلى جانب خالها الملك محمد السادس سنة 2000، بمناسبة قيام الملك بزيارة رسمية إلى إسبانيا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال