القائمة

أخبار

بودربالة: اتصلت بتاعرابت وعودته للمنتخب بيد الزاكي

قال عزيز بودربالة في تصريح خص به موقع "البطولة" إنه اتصل باللاعب عادل تاعرابت المحترف في صفوف فريق ميلان الإيطالي بحكم الصداقة التي تجمع بينهما، وتباحث معه في قضية تقديمه لاعتذار للناخب الوطني بادو الزاكي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بودربالة الذي يشغل منصب المدير الرياضي للمنتخب الوطني، أكد أن الحسم في قضية عودة تاعرابت بيد المدرب بادو الزاكي، حتى وإن قبل تاعرابت تقديم اعتذار.

وأكد بودربالة أن لكل فرد من أفراد الطاقم التقني للمنتخب مهمة خاصة به، وأن الكل يسعى للمساهمة في العمل الذي يقوم به الناخب الوطني، مؤكدا أن عودة تاعرابت من عدمها تبقى من اختصاص المدرب بادو الزاكي دون غيره.

وسبق لبادو الزاكي أن قال في تصريخات إعلامية، إنه يرفض أية وساطة محتملة لإعادة تاعرابت حتى و لو اعتذر طالما أنه كشف في تصريحاته الأخيرة عن تناقض غريب و كبير بمواقفه لم يتقبلها الزاكي ومنها رفضه الرد على مكالماته الهاتفية.

ووصف بادو الزاكي تصريحات اللاعب عادل تاعرابت لوسائل الإعلام، والتي قال فيها إنه لم يتوصل بأي دعوة من مسؤولي الجامعة بالمتهورة والتي بإمكانها التأثير سلباً على تركيز وتوازن باقي المجموعة.

وكانت جريدة "المساء" قد نشرت في وقت سابق، وثائق تثبت قيام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتوجيه استدعاء لفريق ميلان الإيطالي عكس ما ذهب إليه عادل تاعرابت الذي تحدث عن عدم توجيه استدعاء رسمي لناديه عكس بقية اللاعبين الممارسين في الدوري الإيطالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال