القائمة

أخبار

بنكيران: حزبنا هدية من الله إلى المغرب

قال رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران في لقاء داخلي لحزبه مع رؤساء الجماعات الترابية المنتمين للحزب، عقد يوم الأحد الماضي بالمقر المركزي للحزب بالرباط، إن حزبه "هدية من الله إلى هذا الوطن".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال بنكيران بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية على شبكة الأنترنيت، مخاطبا رؤساء الجماعات المنتمين لحزبه "نقولها بكل اعتزاز وفخر، أنتم لستم عباقرة وإنما تتصروفون بشكل طبيعي، نتوما دموقراطيون حقيقيون".

وأضاف قائلا "أنتم في مجال المهمة المباشرة، وممارسة سياسة القرب. خصكم تكونو قادرين على الانجاز في ظروفكم".

وأكد بنكيران في كلمتة التي ألقاها أما قرابة 80 من رؤساء الجماعات الترابية أن الذين يخططون ويهندسون يجب أن نفضحهم اليوم وتسويق ما نفعله هو فضح لهم "ونتوما كدافعو على بلادكم لي بغاو يتحكمو فيها".

وتابع قائلا "نحن نقوم بالعمل من أجل الله عز وجل من خلال خدمة المواطن عبر استشعار المسؤولية كأبناء الوطن الذي نشرف عليه، الشيء الذي يجعلنا نفكر أن هذا العمل مرتبط بإطار عام لأمة اسلامية كما ينص على ذلك الدستور".

وختم بالقول إن "المشكل الحقيقي الذي يعانيه المغرب هي تلك القوى التي تريد تسيير الشأن العام من خلال التحكم في الناس، والذين يوظفون الوجاهة الاجتماعية والاقتصاية والمال ورجال السلطة لكي يحافظوا على ثرواتهم والزيادة فيها".

benkirane
الكاتب : birid
التاريخ : في 11 يونيو 2014 على 16h46
تبارك الله على حزب الله المختار وا باز اسى