القائمة

أخبار

نجم هولندا فان بيرسي: زوجتي المغربية مهدت لي طريق النجاح

بعد الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الهولندي على نظيره الإسباني في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، امتدح النجم الهولندي روبين فان ببيرسي مسجل الهدف الأول لفريقه، زوجته المغربية بشرى البالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال فان بيرسي حسبما نقل موقع "سي إن إن" : إنه يعتبر نفسه محظوظا للغاية بسبب ارتباطه ببشرى، التي علمته قوة الارتباط بالأسرة، ووفرت له الاستقرار النفسي الذي مهد له طريق النجاح".

وحرص النجم الهولندي في الحصة التدريبية التي تلت المباراة ضد إسبانيا، على تحية زوجته المغربية التي تواجدت في ملعب التداريب رفقة ابنيهما شاكيل ودينا أكثر من مرة.

وعن الخماسية التي دك بها منتخب الطواحين منتخب إسبانيا قال فان بيرسي "كانت هذه المباراة بمثابة اللحظة الأجمل في حياتي، لم أكن أتخيل أن تنتهي بهذا الشكل".

وتحدث عن هدفه الأول وقال "إنه الهدف الأجمل طوال مسيرتي مع كرة القدم، أنا أعترف بذلك، رأيت كاسياس متقدما بعض الشيء عن مرماه، قبل أن أتلقى الكرة داخل منطقة الجزاء، كانت مخاطرة كبيرة، ولكن المباراة كانت تستحق ذلك".

وسجل فان بيرسي في اللقاء ضد إسبانيا هدفين، ورفع رصيد أهدافه الدولية إلى 45 هدفا، خلال 85 مباراة، وتحدث روبين فان بيرسي عن شعوره بعد الفوز الساحق على بطل العالم وقال: "ما حدث أمام إسبانيا أمر لا يصدق لجميع الهولنديين، هو الحلم تحول إلى حقيقة وأنا لا استطيع تفسير ما حدث ولكنه أمر رائع".

الفوز الكبير
الكاتب : jandouba
التاريخ : في 18 يونيو 2014 على 22h32
الفوز الكبير هو وش سلمتي او لاء