القائمة

أخبار

مراكش: اغتصاب امرأة من قبل زوجها المثلي وخليله

تبحث الشرطة القضائية بمراكش في أغرب ملف يتعلق باستغلال جنسي لزوجة، تتحدر من "تحناوت" من قبل زوجه الألماني وخليله الألماني.  

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة الصباح في عددها ليوم الغد، فإن الضحية لم تكن تعلم بتفاصيل الاعتداء الجنسي الذي تتعرض له كل ليلة من قبل زوجها وخليله، بسبب تخذيرها.

وبدت فصول الحكاية، المحاطة بكثير من السرية، عندما قررت الزوجة الهرب من المكان الذي كانت شقيقة زوجها تحتجزها به، وتتوجه نحو مركز الشرطة لتقديم شكاية بالاحتجاز ضد زوجها، بعد أن استعادت جزءا من ذاكرتها..

وأضافت جريدة "الصباح" أن الحالة المأساوية التي كانت عليها الضحية دفعت عناصر الشرطة إلى فتح بحث في الموضوع انطلق من سائق الطاكسي الذي أقلها إلى المفوضية، إذ أخبرهم عن المكان الذي أخذها منه لتحدد لهم المنزل الذي كانت محتجزة به، ويتم الاتصال بشقيقة الزوج التي أخبرت الشرطة أن شقيقها غادر إلى ألمانيا، وأن مرافقتهم هي بالفعل زوجته.

وأشارت الجريدة إلى أن معاناة الضحية انطلقت منذ أزيد من سنة ونصف، إذ مباشرة بعد زفافها عمد زوجها إلى قطع صلتها بالعائلة، بعد أن ادعى أنها لم تكن عذراء عندما تزوجها، ما أثار غضب الأب الذي قطع صلته بابنته، وهي النقطة التي استغلها الزوج للبدء في ممارسة الجنس الجماعي عليها رفقة خليله الالماني، بعد تخديرها بمخدر يسلب الإرادة من مستعمله ويفقده الذاكرة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال