القائمة

أخبار

الفنان سعد لمجرد يدهس صحافيا والأمن يبحث عنه

أقدم سعد المجرد صاحب أغنية "إنتي باغيا واحد"، على دهس الصحافي مراد العشابي من جريدة "الأخبار" أمس الثلاثاء، بسيارة ديبلوماسية كويتية قبل أن يلوذ بالفرار، فيما نقل الصحافي إلى المستعجلات لتلقي الإسعافات الأولية بعد أن أصيب في رجليه ومرفقه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و ذكرت مصادر جريدة "الناس" التي نقلت الخبر أن لمجرد كان في حالة غير طبيعية رفقة كويتيين وحارسين مغربيين وفتيات يستقلون ثلاثة سيارات فارهة.

وجاء في تفاصيل هذه القضية أن الصحافي مراد العشابي التقط صورة لسعد المجرد أثناء تجمع مجموعة من المعجبين حوله بفندق معروف بمدينة الدار البيضاء، ما أثار غضب المجرد ومن معه من الحراس، بل إنه طلب من الصحافي العشابي بالقوة أن يمده بالكاميرا قصد مسح جميع الصور، وما رفضه هذا الأخير مقترحا أن يمسح صورة المجرد فقط.

وأضاف الصحافي الذي حصل على شهادة طبية مدة العجز فيها 35 ، أن أحد حراس سعد المجرد سلب الكاميرا بالقوة ودهسه بسيارة ديبلوماسية، قبل أن يغادر المكان رفقة المغني في السيارة نفسها.

وحسب ذات المصدر فسعد المجرد لم يكن في حالة طبيعية عند إقدامه على هذه التصرفات في حق الصحافي، و توقعت الجريدة أن يتم إلقاء القبض عليه بعد أن تم إدراجه في لائحة المبحوث عنهم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال