القائمة

أخبار

الوزير أوزين: لا نمل أبدا من مشاهدة سلسلة "الكوبل"

أشاد وزير الشباب والرياضة محمد أوزين بالسلسلة الفكاهية "الكوبل" التي تقدمها القناة الثانية خلال شهر رمضان، والتي يقوم ببطولتها كل من حسن الفد ودنيا بوطازوت.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكتب أوزين على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" "لا نمل أبدا من تتبع حلقات مسلسل "الكوبل". برافو حسن ودنيا بوتازوت عندما ننهل من واقعنا الاجتماعي المعيش، وجذورنا ونظرتنا للعالم، تكون النتيجة كوميديا ذكية. مرة أخرى برافو تنتزعون منا الابتسامة يا "كبور و الشعيبية". حبي وتقديري".

يذكر أن سلسلة الكوبل بلغت هذه السنة موسمها الثاني، وكانت قد حققت السنة الماضية نسبة مشاهدة قياسية بلغت 7.5 مليون مشاهد يوميا إضافة إلى الملايين من المشاهدات عبر موقع يوتيوب.

وتتطرق السلسلة التي لا يتعدى توقيت الحلقة الواحدة منها 3 دقائق، إلى أحداث ووقائع من حياة زوجين كبيرين في السن يعيشان لوحدهما في القرية، بعد أن سافرت ابنتهم الوحيدة إلى الخارج، ويتجادل الزوجان طيلة الوقت، بطريقة فيها الكثير من الفكاهة والضحك...

وسبق للملك محمد السادس أن منح بطلي السلسلة الممثلين حسن الفذ ودنيا بوطازوت وساما ملكيا خلال استقبال خصصه لعدد من وجوه الثقافة والرياضة السنة الماضية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال