القائمة

مختصرات

الخطوط الملكية المغربية تنال جائزة أحسن شركة طيران في إفريقيا

أفاد بيان صحافي صدر نهار اليوم عن شركة الخطوط الملكية المغربية، أن هذه الأخيرة حصلت اليوم الثلاثاء 15 يوليوز بلندن، على جائزة أحسن شركة طيران لإفريقيا برسم سنة 2014 منحت من طرف سكاي طراكس (skytrax) خلال حفل أقيم على هامش المعرض الدولي للطيران بفارنبورو (ضواحي العاصمة البريطانية).

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتسلم الجائزة إدريس بنهيمة، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية، من طرف إدوارد بلييستد رئيس هيئة سكاي طراكس بحضور رؤساء أكبر شركات الطيران الدولية.

وتعد جوائز سكاي طراكس جد مرموقة على المستوى الدولي في مجال النقل الجوي والسياحة بحيث يعمل جميع الفاعلون في هذين المجالين على بدل الجهود للحصول عليها وذلك نظرا لجدية تحقيقاتها العلمية واستطلاعاتها الدقيقة التي تسفر عن تصنيفات لمدى جودة الخدمات لدى شركات الطيران الدولية.

وقد تم الإعلان عن نتائج 2014 بعد أبحاث واستطلاعات استمرت لمدة 10 أشهر تم من خلالها استقراء رأي آلاف المسافرين من 140 دولة بما في ذلك المسافرون المهنيون والمختصون.

ومن خلال هذا التتويج، تحسن الخطوط الملكية المغربية ترتيبها في التصنيف العالمي لسكاي طراكس ليصبح 3 نجوم عوض نجمتان.

"يعد هذا اللقب بحسب بنهيمة "تكريما للعمل الجبار الذي قام به مستخدمو الخطوط الملكية المغربية للرفع من جودة الخدمات وللحصول على أحسن النتائج...".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال