القائمة

أخبار

مغاربة يقيمون حفلات لتبادل الأزواج

تطرقت جريدة "الأخبار" في عددها لنهار اليوم، لموضوع تبادل الأزواج أثناء حفلات يقيمها مغاربة، ونقلت الجريدة آراء العديد من المواطنين الذين أبدوا رفضهم للفكرة من أساسها، وشككوا في وجودها داخل المجتمع المغربي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب الجريدة فما إن يخط المرء عبارة "تبادل الأزواج" على أحد مواقع البحث أو المواقع الإجتماعية حتى تفتح في وجهه نتائج بحث صادمة توضح أن الموضوع له قاعدة بيانات كثيرة، حيث أكد عبد الحق الشاب الثلاتيني في شهادته أنه صعق من حديث شخصين بجانبه عندما كان في عطلة بالناظور، عن لقاءات حميمية تجمع أزواجا مختلفين تنتهي بتبادل الزوجات بعد إجراء قرعة، مضيفا أنه أخبر صديقا له بالموضوع ابن المدينة عما سمع، لكن هذا الأخير لم يبد اي استغراب، بل اعترف لصديقه أنه يعرف شخصا يحضر مثل هذه الحفلات منذ ثلاث سنوات خلت.

وبعد بحثه في الموضوع توصل الى أن الأمر لا يعدو مجرد نزوة وحالة استثنائية شهدتها مدينة الناظور، ذات يوم عابر، لعبت المخدرات، حينها بالعقول وأصابت بعض الأزواج بغيبوبة في المشاعر وأنست الجميع العلاقة الزوجية جاذبيته فالتحمت الأجساد في حرام مبين.

وصرح سعيد، حارس ليلي، سبق له الاشتغال بفيلا كانت تمارس فيها هذه الممارسات قائلا "يجتمع الأزواج الذكور داخل الصالون ويجرون قرعة في ما بينهم تنتهي بأن يأخذ الواحد زوجة غيره، حسب قانون القرعة، ويختلي بها في إحدى غرف الفيلا كما يفعل غيره، حيث يقضون ساعات من الجنس، قبل أن ينفض الجميع في انتظار لقاء قادم دون أن يحس أحدهم بوخز للضمير". وأكد بأنه سمع حكايات شبيهة بما يقع بتلك الفيلا، رواها له زملاء له في العمل يعملون حراسا لدى أشخاص أثرياء "علاقتهم الأسرية غريبة، ما تقدرش تميز أفراد الأسرة، شي داخل شي خارج، البنت تجيب صاحبها والدري كذلك، بلا ما نتكلمو على الراجل والمرا، عارفين علاقتهم الغرامية والدنيا هانية".

وذكرت الجريدة أن روايات مختلفة أكدت أن منازل مسؤولين كبار بمدينة أكادير كانت تشهد خلال فترة التسعينات، حفلات صاخبة يتبادل فيها الأزواج الحاضرون الزوجات كما يتبادلون أماكن جلوسهم، على أنغام الموسيقى الشعبية والغربية، تشبها بمن عاشروهم من الأقوام الأجنبية القادمين من الديار الاسكندنافية وغيرها.

Racolage journalistique malsain.
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 04 غشت 2014 على 11h44
Comment voulez vous que le Maroc se debarrasse de ces steréotypes sexuels qui lui collent à la peau si nos propres journaux et autres sites electroniques en quete de lecteurs l'alimentent de cette maniere ehontée ?
A croire que seul le Maroc est rempli de vicieux et autres depravés alors qu'ailleurs les tabous et le nif cachent tout..
swingers parties
الكاتب : Moroccan American
التاريخ : في 03 غشت 2014 على 14h00
Swingers parties are well known in the western world. Although illegal in many countries, they do exist. in the united states, for example, there are many websites that advertise these kind of parties. Although highly immoral, but they are part of the personal freedom that the westerners get to enjoy. Not condoning this... just saying... freedom of speech and expression!!
liberte mais a condition
الكاتب : ichiadmia
التاريخ : في 02 غشت 2014 على 15h28
ou est le problem
les couples sont maries et ils sont majeurs donc responsable de leur choix.
pour moi ca va etre un problem si on force un homme ou une femme a adherer a ce genre de pratique s'ils le font par choix chaccun est librede ses choix
en plus au Maroc on demande partout de pouvoir s'exprimer librement et des qu'on affiche cette liberte ca derange un peu comme si on veut la liberte mais seulement quand ca nous arrange.
!!

هذا اعمال الشيعة
الكاتب : ابو احمد
التاريخ : في 02 غشت 2014 على 14h17
كيف للمراء يرضى فعل الفاحشة علناً ونسي عقاب الله وتجرد من الانسانية بعقلة و اليعد عن الغيرة و الحشمة . دولة المغرب . دولة مسلمة و تاريخها الاسلامي عريق . كيف يسمح العقل بقتل العفة و يرضى بالرذيلة والرضى بافعال الحيوانلت الذين لا عقل لهم و لا غيرك و نسوا غضب الله وهز عرش الرحمن لفعله الجريمة البشعة واعمال البهائم و اشباع الشهوات و الغريزة و البعد عن الخوف من عقاب الله بالدنيا والخزي بالاخرة . ان لم يكن هناك رادع لهذه الفئة . سوف تصبح المغرب اسوء في المستقبل . اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام و نعمة العقل
نايس
الكاتب : ال
التاريخ : في 02 غشت 2014 على 14h10
حلو