القائمة

أخبار

بعد أسبوع من مغادرته السجن.."مشرمل" يرتكب 16 جريمة

بعد أسبوع واحد من إطلاق سراحه، عاد "مشرمل" إلى إصلاحية عين السبع بالدار البيضاء، وهو معتقل بعد أن وجهت له تهم تتعلق بمحاولة القتل والسرقات الموصوفة بجناية واعتراض السبيل تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع حالة العود، وذلك بعد تقديم شكايات ضده وصل عددها إلى 16.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة الصباح في عددها ليوم غد، فالمشتبه به الملقب ب "خضيرة" يبلغ من العمر 17 سنة، قضى في الإصلاحية 8 أشهر حبسا، وخرج منها قبيل عيد الفطر، ليروع في الصباح المستخدمين والمستخدمات، سواء المتوجهون منهم إلى منطقة "تيكنوبارك" أو القاصدون الحي الصناعي ليساسفة بالعاصمة الاقتصادية، وذلك بعد أن يلتهم يوميا 15 حبة "قرقوبي".

وتم عرض المتهم اليوم الخميس على الوكيل العام للملك لدى استئنافية البيضاء، بعد أن أوقف من طرف عناصر الشرطة القضائية أمس، بعد مداهمة مسكنه حوالي الواحدة ظهرا.

ونقلت الصباح عن مصادرها، أن التهم التي يتابع بها المشتبه به تمت جميعها في محيط ليساسفة، وينطلق المتهم في تنفيذ عملياته بطلب درهمين من الضحية المستهدف، الذي ما أن يستجيب ويشرع في وضع يده في جيبه حتى يغافله الجانح بسكين كبيرة الحجم، ولا يتوانى في طعنه بها، وهو ما قام به تجاه أحد ضحاياه ممزقا بطنه حتى برزت أمعاؤه، قبل أن يسرق الهاتف المحمول للضحية والمبالغ المالية التي كانت بحوزته.

VOILA CE QU'ON A DIT
الكاتب : HMIMID69
التاريخ : في 10 غشت 2014 على 00h07
Voila pourquoi on est pas d'accord de libérer les prisonniers criminelles
Quel rôle pour la justice ?
الكاتب : Benichou idir
التاريخ : في 08 غشت 2014 على 10h36
Pourquoi relâcher des loups au sein des troupeaux de moutons ? et créer la panique ,des récidivistes ayant commis des crimes sont graciés avant l accomplissement de leurs peines ! quel rôle ont les voyous sur la scène politique ?? la TERREUR :mode de gouvernance ? le laxisme du pouvoir est évident ! pourquoi un pickpocket est aussitôt relâché ,pour reprendre son activité une heure après ?