القائمة

أخبار

مغني مغربي يطلب الجنسية الجزائرية

ذكرت جريدة "الخبر" الجزائرية أن المغني المغربي عزيز سمحاوي وجه أثناء إقامته لحفل غنائي في الجزائر  نداء إلى السلطات الجزائرية يطلب فيه منحه الجنسية الجزائرية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب ذات الجريدة فقد قال المغني المغربي " أتوجه إلى السلطات الجزائرية رسميا بطلب منحي الجنسية الجزائرية"، وحسب ذات المصدر فقد أوضح المغني المغربي أنه سيشرع قريبا في اتخاذ الإجراءات الإدارية الخاصة بطلب الجنسية.

وتحدث المغني المغربي الذي يقيم في فرنسا عن المهرجانات الجزائرية ووصفها بكونها "تتمع بالقدرة على محاورة التظاهرات الفنية العالمية". وأشار إلى "الإرادة السياسية التي يجب أن تتجه نحو تقديم مزيد من الدعم إلى المهرجانات، من أجل الثقافة الجزائرية والبلاد".

وعن المهرجان الذي شارك فيه بالجزائر والذي يطلق عليه اسم "موسيقى الديوان" قال حسب ما نقلت الجريدة الجزائرية، "الديوان هو روح الدول النامية ولديه القدرة على السفر بعيدا في العالم"، مشيرا إلى أن المهرجان بدأ ”يجذب نجوما من كل البلدان"، وذلك بفضل الجمهور الجزائري الذي وصفه سمحاوي بـ"الجمهور الذي يخلق المتعة الحقيقية".

dans la omma du prophete swss
الكاتب : AigleRoyalair
التاريخ : في 16 غشت 2014 على 15h43
avoir la nationalite algerienne ou marocaine tu restes toujours dans le centre ombilical d'une seule omma celle du prophete sws