القائمة

أخبار

اعتقال قيادي بجماعة العدل والإحسان بتهمة الخيانة الزوجية..والجماعة تصف ما وقع بالمؤامرة

تداولت بعض المواقع الإلكترونية المقربة من السلطات، أمس الأحد شريط فيديو يظهر قيام عدد من رجال الأمن باعتقال قيادي بجماعة العدل والإحسان في مدينة الخميسات، بتهمة الخيانة الزوجية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأظهر الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 15 ثانية، القيادي في الجماعة المحظورة قانونا "عيسى.ع" يرتدي سروالا قصيرا، وهو يقف بجانب امرأة ترتدي ملابس النوم، وبجانبهما عدد من أفراد الشرطة بلباس مدني.

جماعة العدل والإحسان سارعت إلى الرد عن طريق بيان أصدرته نهار اليوم، أكدت فيه أن الحادث يأتي في سياق ما وصفته ب"حملة القمع الممنهجة، التي يتعرض لها أعضاء جماعة العدل والإحسان"، ووصفت اعتقال "عيسى.ع" بالعمل "الإجرامي الخسيس والخطير".

ولم تنف جماعة العدل والإحسان الواقعة، وساقت رواية مختلفة لما تداولته المواقع الإلكترونية سالفة الذكر، حيث وصفت الاعتقال ب "السيناريو المُحبك"، مضيفة أن أكثر من 30 عنصرا من رجال الأمن قاموا باقتحام "المنزل من الباب الرئيسي ومن باب المرآب ومن سطح المنزل، ثم أقحموا داخل المنزل امراة استقدموها معهم ثم أجبروه تحت وابل الضرب والتعنيف النفسي والجسدي على التجرد من ملابسه حيث قاموا بتصويرهما معا شبه عاريين".

وأضافت الجماعة أن رجال الأمن الذين قدموا إلى المنزل في منتصف الليل، في قافلة تضم ما يقارب 16 سيارة صغيرة و كبيرة، "قاموا ببعثرة وتفتيش جميع مرافق المنزل ليستولوا على أشرطة وأقراص مدمجة وأقراص تخزين ووثائق ونقود وهواتف وممتلكات أخرى".

Scandaleux!
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 18 غشت 2014 على 23h41
Ce qui montre bien que les adlistes so,t surveillés 24h sur 24. Sans entrer dans les détails de l'affaire et accuser ce monsieur de quoi que ce soit.L'action du Mekhzen est Lâche, criminelle et ne représente en aucun cas un comportement digne de la religion d'Islam. Ils l'ont séquestré de la même façon qu'on fait dans les prisons de salé , Guatanamo, etc. C'est digne de la religion des Kouffars. C'est sacndaleux