القائمة

مختصرات

.المطربة المغربية كريمة الصقلي تشارك في فيلم "أكشن" مع الممثل جون كلود فان دام

.نشرت المطربة المغربية كريمة الصقلي عبر حسابها في الموقع التواصلي الاجتماعي ، صورة لها مع فان دام معلنة أنها تتشرف باقتحام عالم هوليود بصوتها

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ستشارك المطربة المغربية في فيلم سينمائي ضخم مع الفنان البلجيكي "جون كلود فان دام"، المعروف بتمثيله في أفلام الحركة "أكشن". وعبرت الفنانة عن فرحها باقتحام صوتها لهوليود من خلال تأديتها لأغاني باللغة العربية سترافق الجنيريك ومجموعة من اللقطات في الفيلم.

وكتبت المطربة المغربية على حسابها في الموقع التواصلي الاجتماعي : "أتشرف باقتحام صوتي لهوليود، من خلال تعاوني مع نجم أفلام الحركة "فان دام" ،هذا سينسيني إلى حد ما تجاهل المنتجين العرب لصوتي و موهبتي".

جدير بالذكر أن كريمة الصقلي قد التقت مع الممثل البلجيكي "فان دام"،باستوديوهات الملحن المغربي يوسف كزوم المتخصص في موسيقى الأفلام بمدينة لوس أنجلس.

من جانبه كتب كزوم على صفحته بالفايسبوك أنه يتشرف باستقبال شخصيات كبيرة باستوديوهاته، مثل الفنانة كريمة الصقلي و الممثل الكبير "فان دام".

وفي موضوع ذي صلة قالت الصقلي في حوار خصت به جريدة القدس العربي، قالت " إن الفن لا هوية له، لكن في الوقت ذاته يدافع و يحافظ على الهوية وأن استقلالها في ممارسة الفن أعطاها حرية و مغامرة، تحلت في حضورها الفني من بلد لبلدمن الشرق إلى الغرب وهذا منحها قدرة التمكن و حمل المسؤولية."

وفي ردها على سؤال حول الغناء العربي الملتزم و هموم قضايا الأمة أكدت أن "الفنان الملتزم من له شخصية ثابتة لا تخضع للأمواج و التيارات خصوصا أن هموم القضايا العربية كثيرة و كل يوم نعيش مأساة، لهذا يجب على كل فنان أن يبدع فيما ينقصنا  من محبة و تصالح مع أنفسنا و مع الطبيعة، وهنا أسجل أن بعض الأعمال هي مجاملة وغالبا عندما يكون العمل غضبا أو رفضا لما هو عليه العالم العربي يكون عملا مقصيا أو محاصرا".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال