القائمة

أخبار

فاس: احتجاز فتاة واغتصابها بشكل جماعي

أحالت الضابطة القضائية التابعة للدر الملكي بسرية بنسودة بفاس ، أول أمس الأربعاء،  شخصا متهما باحتجاز فتاة و اغتصابها بشكل جماعي، في حين لا يزال البحث جاريا عن متهمين أخرين  في هذه الجريمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة "الأخبار" فإن المتهم اعتقل عقب حملة تمشيط واسعة باشرتها عناصر الدرك الملكي  بالأحياء الهامشية التابعة  لمقاطعة زواغة  طيلة نهاية الأسبوع الماضي. عقب  توصلها بإشعار عن احتجاز فتاة لا يتجاوز عمرها 21 سنة، بمكان خالي ضواحي المدينة، وتعرضها لاعتداء جنسي جماعي، بعد أن تناوب عليها ثلاثة أشخاص بطريقة بشعة ، حينما تم اعتراض سبيلها وهي في الطريق إلى منطقة رأس الماء للبحث عن عمل.

وأضافت الجريدة أنه  تم إنقاد الفتاة ونقلها إلى مركز صحي من أجل إسعافها قبل أن يتم الاستماع إليها في محضر الشرطة، أنها تعرفت على هوية متهم واحد .

و أفادت أنها كانت تسير بمفردها في حدود الساعة الرابعة مساءا، باتجاه منطقة رأس الماء، فباغتها شخصان يمتطيان دراجة نارية ، حيث أوقفاها بقوة ووجهها لها أسلحة بيضاء، ثم اقتاداها تحت التهديد بالعنف إلى مكان خال بحي "أزليليك" ومارسا عليها الجنس بطرق شاذة، وبعد اشباع رغبتهما اتصلا بصديق لهما، فحضر ليمارس عليها  الجنس هو الآخر، وبعد الانتهاء تركوها في الخلاء مغمى عليها، غير أن بعض سكان المنطقة تدخلوا بعد أن سمعوا صراخ الضحية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال