القائمة

أخبار

مراكش: شاب يختطف فتاة ويطالب أسرتها بفدية

أحالت الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، أمس الاثنين، قاصرا في ربيعه السابع عشر على أنظار قاضي الأحداث الابتدائية، بتهمة خطف و احتجاز فتاة قاصر في ربيعها السادس عشر.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب جريدة "المساء" فإن الفتاة اختفت لمدة قاربت الأسبوع، في ظروف غامضة، وبعد أن اكتشفت أفراد أسرتها أن لا أثر لها، أبلغوا مصالح الشرطة القضائية بحادث الاختفاء، فتم الاستماع إليهم وبعد ذلك بدأت عملية البحث.

وأضافت "المساء" أن عملية البحث انصبت على ما كتبته في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"وتم ربط الاتصال بعدد من أصدقائها، لكن لم يتمكنوا من معرفة مكان ومصير الفتاة المفقودة. ولكن مجرى القضية سيتغير عندما سيتلقى والد الفتاة اتصالا هاتفيا مجهول يطلب فيه فدية قدرها 5000 درهم، إن هو أراد فعلا رؤية ابنته حية ترزق.

وبادرت الأسرة بإخبار المصالح الأمنية بالأمر، فخططت المصالح لعملية للإيقاع بالمختطف ومن معه، وقد وفرت الأسرة مبلغ 5000 درهم وحددت وقت و مكان التسليم، من خلال مكالمة أخرى أجراها معه، وكانت تحت مراقبة المصالح الأمنية.

وقد نصب رجال الأمن كمينا  للمختطف، حيث قاموا بتطويق المكان، الذي تم تحديده لتسليم المبلغ وبمجرد أن التقى والد الضحية بالمختطف وحاول تسليمه الفدية حتى حاصرت مصلح الأمن المكان وألقت القبض  عليه، قبل أن تقوم باصطحابه إلى مكان احتجاز الفتاة وتقوم بتحريرها من قبضته.

وأوضحت "المساء" أنه من خلال التحقيق معه، تبين انه وحده من كان وراء اختطاف و حجز الفتاة، حيث أوضح للمحققين أن حاجته إلى المال هي التي جعلته يفكر في ذلك.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال