القائمة

أخبار

اعتقال مغني الشعبي "ولد الحوات" بتهمة اغتصاب قاصر

اعتقل مغني الشعبي "ولد الحوات" أول أمس الإثنين، من طرف المصالح الأمنية للدائرة الخامسة بعين السبع، بتهمة اغتصاب قاصر لا تتعدى 17 سنة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة الصباح، فإن أسرة الفتاة تتهم الفنان الشعبي بالتغرير بها وممارسة الجنس عليها، ما نتج عنه افتضاض بكارتها، ورغم إشعاره بما أصابها من جراء تلك العلاقة، ظل  يتنصل مما تتهمه به، لتقرر في الأخير اللجوء إلى القضاء، بوضع شكاية معززة بشهادة طبية، حيث وضعت عائلة الفتاة شكايتها لدى النيابة العامة، التي أمرت باستدعاء المعني بالأمر والاستماع إليه بخصوص ما تضمنته شكاية والد القاصر.

وأكدت اليومية حسب مصادرها بأن يكون حمل نتج عن العلاقة المفترضة بين الفنان والقاصر، موضحة أن الأمر يتعلق بالتغرير بقاصر وافتضاض بكارتها، كما أوضحت أن الفنان الشعبي نفى قبل ذلك، أن يكون على علاقة جنسية مع القاصر، كما عزا ما تعرض له إلى مضايقات الخصوم ومحاولة النيل منه.

وأضافت يومية الصباح، بأنه ينتظر أن تنهي الضابطة القضائية أبحاثها في الموضوع بإجراء مواجهة بين الفنان المتهم والقاصر المشتكية، بحضور ولي أمرها، كما ينتظر أيضا أن يتم البحث في الدلائل العلمية التي تساعد على فك لغز هذه الاتهامات من بينها، الهواتف المحمولة والملابس الداخلية وغيرها من الأشياء المفيدة في البحث، في حال تشبت كل طرف بأقواله، ويتم كل ذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة وبأمر منها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال