القائمة

أخبار

فضيحة :تسريب صور عارية لريهانة

لازالت فضيحة "تسريب صور عارية لنجمات شهيرات" الموجودة على هواتف "آبل" مستمرة، فقد نشرت أول أمس الثلاثاء صور النجمة العالمية ريهانة على عدد من مواقع الأنترنيت.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

انتشرت صور عارية للنجمة  الأمريكية ريهانة على عدد من مواقع الأنترنيت، وبهذا انضمت ريهانا إلى لائحة النجمات اللواتي سربت صورهن، فقد انتشرت قبل أيام صور كل من "kim Kardashian" و الممثلة "leelee sobieski" والمغنية "Avril lavigne" و النجمة الشابة "vanessa hudgens"، ولكن سرعان ما تم  حذفها.

و قالت  شركة "آبل"في تصريح لها : "إن عملية القرصنة على آي "كلاود"  أثارت غضباً واسعاً لدينا، وعلى الفور حشدنا فريقاً من المهندسين الأكفاء لاكتشاف المصدر والسبب الرئيسي لذلك".مضيفة أن "خصوصية وأمان عملائنا على قائمة أولوياتنا"، كما أشارت أن "بعد 40 ساعة من التحقيق، اكتشفنا أن حسابات بعض المشاهير والنجمات استهدفت بشكل خاص من خلال قرصنة أسمائهم وكلمات السر الخاصة بهم، والتي أصبحت ظاهرة منتشرة على شبكة الإنترنت في الوقت الراهن". 

و صرح مكتب "إف بي آي" بأنه يعمل على قدم وساق لمعالجة هذه المسألة والقبض على الجناة، وقال متحدث باسم المكتب بأن أي تعليق آخر لن يكون مناسباً في هذا التوقيت بالذات مراعاةً لحساسية الموقف.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال