القائمة

أخبار

نانسي عجرم سفيرة العلامة التجارية "هواوي"

تعلن "هواوي" نانسي عجرم سفيرة لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2015، وتطلق نسخة جديدة من الهواتف تحمل إسم "نانسي أسيند بي 7".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و أعلنت "هواوي" عن تسمية النجمة اللبنانية نانسي عجرم  سفيرة لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط  وشمال إفريقيا للعام 2015، وذلك خلال حفل حضره عدد كبير من النجوم والإعلاميين من مختلف أنحاء العالم العربي، والذي تم من خلاله إطلاق الهاتف الذكي الجديد "أسيند مايت 7" ( 7 Ascend Mat) ، ونسخة جديدة من الهواتف تحمل اسم "نانسي أسين دبي 7".

كما كشفت نانسي عجرم نانسي أثناء الحفل عن تفاصيل اتفاقيتها مع "هواوي" لتصبح سفيرة لعلامتها التجارية، التي تستهدف تعزيز مكانة علامة"هواوي" في سوق المستهلك بالمنطقة والوصول لعدد كبير من المستهلكين لتعريفهم بمجموعة " هواوي" للهواتف الذكية.

وقالت الفنانة نانسي إنه " من المعروف عني أنني مولعة بالتقنيات الحديثة وأحب أن أقتني أحدث الأجهزة الذكية ذات المواصفات الفائقة . وعلى مدى السنوات السابقة رأيت الكثير من الناس في المنطقة يحملون هواتف "هواوي" الذكية، وأسعدني اختياري سفيرة لهذه العلامة التي تحقق نمو سريعا مع جمهور المنطقة، وتوفير مزيد من الخيارات المميزة للمستهلك  بفضل أجهزتها المبتكرة والأنيقة، وآمل أن تساعد مشاركتي كسفيرة لعلامة "هواوي" التجارية في تعزيز مكانتها في المنطقة وإبراز جودة منتوجاتها واستعراض الخيارات الرائعة التي تتيحها للعملاء".

كما أعرب رئيس مجموعة أعمال "هواوي ديفاس" لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط "جيا وجيان"عن سعادته بانضمام نانسي عجرم كسفيرة  لعلامتهم التجارية قائلا: " تغمرنا سعادة بالغة لإنضمام النجمة الكبيرة  نانسي عجرم لتكون سفيرة مميزة لعلامتنا التجارية وهواتفنا الذكية، ونتطلع إلى العمل معها من أجل إيجاد مزيد من قنوات التعريف."

و احتفالا بالشراكة أطلقت "هواوي" نسخة جديدة من الهواتف تحمل إسم "نانسي أسين دبي 7" و التي تتميز  بغطاء زجاجي خاص يحمل توقيع الفنانة عجرم محفورا على ظهر الهاتف، ويتوفر لدى مجموعة مختارة من المتاجر المتخصصة في المنطقة.

كما تم إستعراض هاتف "أسيند مايت 7" الذي يعتبر الأحدث في مجموعاتها الذكية، إذ يتمتع الهاتف بشاشة فائقة الوضوح قياس 6 بوصة لتجربة أروع في مشاهدة المحتوى الترفيهي، وهو مرشح لصدارة الهواتف ذات الشاشة الكبيرة بفضل أدائه الذكي و سهولة  استخدامه بفضل تقنية اللمس بإصبع واحد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال