القائمة

أخبار

وائل كفوري يتزوج للمرة الثانية

تزوج الفنان اللبناني وائل كفوري  بالمغربية أحلام حجي ملكة جمال الشرق الأوسط  ومؤسسة جمعية "أحلام للطفولة" ، التي تعتني بالأطفال العرب الأيتام  في أوروبا، وذلك بعد أن طلق زوجته "أنجيلا بشار".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونشر موقع "لبنان 24بيانا للفنان اللبناني وائل كفوري يؤكد فيه خبر زواجه بملكة جمال الشرق الأوسط ومؤسسة جمعية "أحلام للطفولة" ، بعد أن انفصل عن زوجته وأم ابنته " أنجيلا بشارة".

ويضيف الموقع أن وائل كفوري و أحلام جمعتهما علاقة حب كبيرة منذ سنوات طويلة  وصلت إلى الزواج في  قبرص بعد أن التقيا مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة .

وكتب وائل كفوري يوم السبت الماضي، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تغريدة يشكر من خلالها كل من هنأه على زواجه بملكة جمال الشرق الأوسط أحلام حجي، قائلا " أشكر كل لي عم بهنوني عا زواجي."

وسبق لمدير أعمال الفنان وائل كفوري "أيدي غانم" أن نفى خبر الزواج حيث قال أن وائل يعيش أجمل أيام حياته مع زوجته "أنجيلا " وابنته الوحيدة، وأنه يوزع وقته بين برنامج " آراب آيدول" وبين التحضيرات اللازمة لطرح ألبومه الجديد.

جذير بالذكر أن المغني وائل كفوري يستعد لطرح ألبوم جديد بعنوان " وائل كفوري 2015" الذي تعاون فيه مع الشاعر منير عساف و الملحن بلال زين، ويضم الأبوم ثماني أغاني كلها باللهجة اللبنانية  من بينها "ضميرك مرتاح" و"الغرام المستحيل"،و "ياوجعي".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال