القائمة

أخبار

مشاركة جزائرية في ستار أكاديمي تسيئ للمغرب وإدارة البرنامج تحقق في الواقعة

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة، اقدام مشاركة جزائرية في الموسم العاشر من برنامج المسابقات الغنائي ستار أكاديمي، على اتهام المغرب بكونه بلدا للسحر والشعودة.

نشر
المشاركة الجزائرية كنزة
مدة القراءة: 1'

وكانت المشاركة الجزائرية كنزة قد رددت كلاما مسيئا للمغرب قائلة إن محبة الجمهور والطلاب للمشاركة ابتسام تسكت والتصويت الكبير الذي تحصلت عليه عائد للسحر الذي يشتهر به المغرب.

وطالب عدد من المغربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطرد المشاركة الجزائرية، بعد إساءتها للمغرب، وأطلقوا هاشتغ "المغرب_خط_أحمر"، للدفاع عن المغرب والمغاربة، والرد على اتهامات المشاركة الجزائرية.

ووصل الأمر إلى حد تدخل عضو من إدارة البرنامج، حيث كتب الشاعر الغنائي "أمير طعيمة" عضو لجنة تحكيم ستار أكاديمي، على حسابه في موقع "تويتر": تمَّ نقل شكواكم للإدارة وإلى أن يتم التحقق من الأمر، لا أتكبر عن الاعتذار للشعب المغربي الشقيق، كل حبة تراب في وطني العربي على راسي من فوق".

وأضاف في تغريدة أخرى "إلي كل المتابعين: التحقق من أمر لا يعني اتهام أحد، بل يعني اهتمامي بكم، لا تجعلوا تفاعلي مع رسائلكم أمر مرهق، و افهموا كلامي بالشكل الصحيح".

وقال "رأيي بعد مشاهدة الفيديو: لا توجد إشارة واضحة لأي شعب، و لم نشق قلب أحد لنعلم نيته، تحياتي للشعب المغربي و الجزائري، اقحمتوا دول في أمر ظني"، وقم بنشر صورة لكنزة وابتسام وهما يلعبان مع الكلب وعلق عليها قائلا: "يارب تكون الرسالة وصلت".

raw3a kanza love
الكاتب : razakchak
التاريخ : في 18 نوفمبر 2014 على 20h31
ana bhb kanza wan chalh tarj3