القائمة

أخبار

فاس: زوج يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد ويفقأ عين إبنته

أقدم رب أسرة بمدينة فاس يوم الجمعة الماضي على ذبح زوجته التي تبلغ من العمر 46 سنة من الوريد إلى الوريد  بالسلاح الأبيض، قبل أن يفقأ عين إبنته التي تبلغ من العمر 22سنة.


نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب ما أوردته جريدة المساء في عددها لهذا اليوم، فإن رب أسرة بمدينة فاس أقدم يوم الجمعة الماضي على ذبح زوجته التي تبلغ من العمر 46 سنة من الوريد إلى الوريد، قبل أن يفقأ عين ابنته، مضيفة بأن الزوجة توفيت بعد نقلها في حالة خطيرة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني، دون أن تنفع الاسعافات التي قدمت لها في إنقاذ حياتها.

وأوضحت الجريدة بأن الإصابات التي تعرضت لها الزوجة في أماكن حساسة من عنقها، جعلتها تتعرض لنزيف حاد، أفضى إلى موتها فيما أدخلت البنت إلى غرفة الإنعاش، وتمكنت الأطقم الطبية من تقديم العلاجات اللازمة لها.

وحسب اليومية، فإن الزوج الذي يشتغل حارسا عمد إلى الفرار إلى وجهة مجهولة، بعد اقترافه جريمته، وظل عدة ساعات بعيدا عن الأنظار، لكن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من الوصول إليه، بعد تجميع معطيات تخص محيطه العائلي وعلاقاته الحميمية، واعتقلته في بيت أحد أقاربه، في حين أن تقدم أبناء الضحية أمس السبت جنازة أمهم وعلامات الذهول بادية على وجوههم، إذ يجهلون السبب الذي دفع والدهم إلى ذبح أمهم، بهذه الطريقة البشعة باستعمال السلاح الأبيض، في غفلة من الجميع قبل أن يعتدي على ابنته ويلوذ بالفرار.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال