القائمة

أخبار

مصر تستفز المغرب..وفد مصري "رفيع" يزور مخيمات تندوف

بعد مرور أشهر على زيارة وفد من الصحافيين المصريين لمخيمات تندوف مؤخرا، ذكرت وسائل إعلام مقربة من جبهة البوليساريو الانفصالية، أن وفد مصريا "رفيعا" قام بزيارة للمخيمات.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب ذات المصادر فقد قام وفد مصري بزيارة إلى مخيمات تندوف الواقعة جنوب الجزائر بدء من يوم الجمعة الماضي، وإلى غاية يوم الأحد المنصرم، حيث التقى قياديين في صفوف البوليساريو، وقام بزيارة عدد من المقرات التابعة للجبهة الانفصالية.

وختم الوفد زيارته بلقاء زعيم البوليساريو محمد عبد العزيز المراكشي، وقالت وسائل إعلام تابعة للبوليساريو إن الوفد المصري ترأسه وكيل وزارة الثقافة المصري، مؤكدة أن الزيارة تعد الأولى من نوعها لمسؤول مصري رفيع المستوى إلى مخيمات تندوف.

وسبق لوفد إعلامي مصري يمثل عددا من وسائل الاعلام المصرية، أن زار المخيمات شهر يوينو المنصرم، وأجرت في حينه صحيفة مصرية، حوارا مع زعيم البوليساريو.

Démenti
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 29 أكتوبر 2014 على 09h21
Celà a été dementi par l'ambassade d'Egypte au Maroc et l'Algerie et son pantin polisarien se sont retrouvés pris la main dans le sac du mensonge.
زيارات الوفود المصرية لا تدعو للاستغراب
الكاتب : رشيد
التاريخ : في 28 أكتوبر 2014 على 23h05
كل ما يسمع أو يرى عن زيارات لوفود مصرية للبوليساريو لا تدعو للاستغراب ، فالسلطات المصرية منذ مبارك لها علاقات وطيدة مع البوليساريو ارتقت إلى بعث مسترزقين يحاربوننا مع ملشيات من دول أسيوية - فيتنام - وكوبيين ، وقد تم أسر عدد منهم أيام المرحوم الحسن الثاني ...
يمكن أن تكون الزيارة تجديدا للاتفاقيات القديمة ، ونحن في أتم الاستعداد للذوذ على مملكتنا بالروح وبكل ما أوتينا من قوة ، والله ولي التوفيق
Dernière modification le 28/10/2014 23:06