القائمة

أخبار

بتر ساق عبد الجبار الوزير بعد تدهور حالته الصحية

خضع الممثل المغربي عبد الجبار الوزير الملقب ب "با كبور" لعملية جراحية مستعجلة تم على إثرها بتر ساقه اليسرى من الركبة، بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة مراكش الأسبوع الماضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ويعاني الممثل المغربي عبد الجبار الوزير من إرتفاع كبير في معدل السكر وضغط الدم، الشيء الذي دفع أطباء المستشفى التي يرقد فيها منذ ثلاثة أسابيع، لإجراء عملية جراحية مستعجلة لبتر ساقه اليسرى من الركبة، مخافة أن ينتشر المرض لكافة أنحاء جسده.

ونقل موقع "مجلتك" عن مصادر وصفها بالمقربة من عائلة الممثل أنه لم يتلقى أي مساعدة من المسؤولين على الثقافة والفن ببلادنا، بإستثناء اتصال تلقاه إبنه محمد من ديوان وزير الصحة الحسين الوردي، الذي عرض عليه ألا يتررد في الإتصال به إن احتاج لأية مساعدة.


وقال محمد إبن عبد الجبار الوزير في تصريح له للموقع الإلكتروني "مراكش الآن" إن "أطباء  المصحة الخاصة حيث يرقد يقدمون خدماتهم بتفان وطواعية، لأنهم يكنون إحتراما وتقديرا للفنان عبد الجبار الوزير."


وقد سبق لبعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن نشروا قبل أسابيع خبر وفاة الممثل عبد الجبار الوزير، وهو ما نفاه إبنه وكذلك الممثل عبد الله فركوس عبر ربورتاج بثته القناة الثانية 2M خلال نشرة إخبارية سابقة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال