القائمة

أخبار

تطوان: زوج يشتكي استغلال زوجته في تصوير أفلام "البورنو"

فجر شاب من مدينة تطوان، فضيحة مدوية، تتعلق باستغلال زوجته عندما كانت تعمل في مصنع للأحذية بالمنطقة الصناعية بالمدينة، في تصوير أفلام الخلاعة و "البورنو" وتسويقها إلى مواقع إلكترونية عالمية متخصصة في هذا النوع من الأفلام، بكل من إيطاليا وفرنسا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجسب عدد الغد من جريدة "الأخبار"، فإنه بحسب شكاية الزوج التي تتوفر اليومية ذاتها على نسخة منها، والتي وجهها إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان عبر محام، ضد مسيرين للمعمل المذكور ومستخدم آخر بالمعمل نفسه، يتهمهم فيها باستدراج زوجته والتغرير به،ا عندما كانت تعمل معهم في المصنع، وإرغامها على تصوير أفلام بورنوغرافية داخل إحدى الغرف بهذا المعمل.

وحسب الشكاية فإن مسير المعمل يستغل قاصرات أو راشدات وحتى المتزوجات في تصوير أفلام خلاعة، يتم تسويقها إلى مواقع الكترونية عالمية متخصصة في هذا النوع من الأفلام، بكل من إيطاليا وفرنسا.

وكشفت شكاية الزوج عن استغلال مقيم بفرنسا للمعمل من أجل استدراج فتيات قاصرات خاصة القادمات من البوادي، حيث يتم اغرائهن بمبالغ مادية كبيرة لممارسة الجنس معهن وتصوير أفلام إباحية، كما يقوم بتهديدهن من أجل عدم التبليغ والاستمرار في التمثيل مع شبان مدمنين، وذلك بهدف الاتجار بأفلامهم وبيعها بمبالغ مالية لعدة مواقع الكترونية للأفلام الإباحية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال