القائمة

أخبار

وجدة: زوجة تخون زوجها وشقيقتها في آن واحد

ضبط زوج يبلغ من العمر 50 سنة  يوم السبت الماضي بمدينة وجدة، زوجته تخونه مع زوج شقيقتها، مما تسبب في معركة عائلية أدت إلى إعتقال خمسة أشخاص بتهمة الضرب والجرح والخيانة الزوجية.


نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب ما أوردته جريدة الأخبار في عددها لهذا اليوم أن زوج يقطن بحي الضيف الشعبي بمدينة وجدة، ضبط زوجته في حضن رجل آخر وهو زوج أخت زوجته، مما فجر صراعا أدى إلى إعتقال خمسة أشخاص تلك الليلة.


و عن تفاصيل الحادث تقول الجريدة إن الواقعة حصلت يوم السبت الماضي على الساعة الثامنة مساءا، عندما عاد الزوج البالغ من العمر 50 سنة، يعمل مياوما إلى منزله، ففوجئ بوجود أم أبنائه الثلاثة بين أحضان زوج شقيقتها، الذي يشتغل خياطا.


وتضيف الجريدة  أن زوج أخت زوجته أراد الفرار بجلده، لكن الزوج باغته بطعنات على وجهه بواسطة سكين، تسببت له في جروح غائرة. ولما تناهى الخبر إلى شقيقي الرجل الذي ضبط في منزل غيره، هرعا إلى عين المكان للإستفسار عن الأمر خاصة وأنهما بمكان غير بعيد عن المنزل الذي شهد الفضيحة.


وأدى  قدوم الشقيقين إلى إشتعال معركة ضارية بين الجانبين، إنتهت بتوقيف خمسة أشخاص من طراف مصالح الأمن، الذي أحالهم بدوره يوم الإثنين الماضي على أنظار المحكمة بالتهم المنسوبة إليهم،والتي تتمثل في الضرب والجرح والخيانة الزوجية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال