القائمة

أخبار

شريف منير يسامح شرين عبد الوهاب

تنازل الممثل المصري شريف منير عند الدعوى القضائية  التي رفعها ضد المغنية المصرية شرين عبد الوهاب، وذلك بعد الإعتذار  العلني الذي قدمته على صفحتها ب"الفايسبوك".


نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقرر الممثل المصري شريف منير التنازل عن القضية التي رفعها ضد جارته المغنية المصرية شرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن نشرت عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك  بعد أيام قليلة من صدور الحكم إعتذارا يقول"  أعتذر أنا الفنانة شرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة اتجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته، إمضاء ... شرين عبد الوهاب."

وجاء هذا الإعتذار بعد أن رفض شريف أي تدخل للصلح  من طرف أي شخص حيث قال أنه لن يتنازل عن الدعوى القضائية  إلا إذا قدمت شرين إعتذارا علنيا.

وقال شريف أنه سيقبل الإعتذار مراعاة لبعض الاشخاص الذين تدخلوا للصلح بينهما، من بينهم الشاعر أيمن بهجت قمر وأمير عبد المجيد حيث قال " عفا الله عما سلف" وأضاف " الإعتذار الذي قدمته شرين ليسا إعتذارا عن سوء فهم بل إعتذار عن إساءة".

كما وجه الشكر للمحامي الخاص به على المجهود الذي بدله وأضاف " جمعتني جلسة مع المحامي الخاص بي بمجرد اعتذار شيرين وقررت التنازل فورا عن القضايا لأنني أومن أننا كلنا تحت طائلة القانون سواء، وأنا شخصيا على إستعداد لتقديم الاعتذار لأي شخص أسيء له."


كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال