القائمة

أخبار

كنزة الجزائرية تغني مع إبتسام تسكت "صوت الحسن ينادي"

رددت المشاركة الجزائرية في برنامج "ستار أكاديمي"،  كنزة مرسلي مع المغربية إبتسام تسكت في يوميات البرنامج في موسمه العاشر، أغنية "صوت الحسن ينادي" التي تتغنى بالمسيرة الخضراء.


نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأدت كنزة الجزائرية مع إبتسام وأمها، ومجموعة من المشاركين أغنية صوت "الحسن ينادي" بالتزامن مع احتفال المغرب بالذكرى 39 للمسيرة الخضراء، التي استرجع بها المغرب إقليم الصحراء.

ولقيت مشاركة كنزة في الأغنية إستغراب عدد كبير من جمهور ستار أكاديمي في العالم العربي، خصوصا أنها قالت في إحدى اليوميات للمغربية إبتسام أمام المشاركين الآخرين إن الصحراء غربية وليست مغربية، الشيء الذي لم تتقبله إبتسام وظلت تقول الصحراء مغربية.

ترديد الجزائرية لأغنية "صوت الحسن"، قد يثير عليها سخط الإعلام الجزائري، خصوصا وأن الجزائر تعتبر من بين أهم داعمي جبهة البوليساريو الإنفصالية.


وسبق للإعلام الجزائري أن عبر عن استيائه من قناة "كا بي سي" بعد بثها لأغنية "صوت الحسن" في البرايم التاسع من البرنامج حيث كتبت جريدة النهار الجزائرية "إن القناة أجبرت المشاهدين الجزائريين على سماع أغنية ممجدة للمغرب"، كما قامت بمهاجمة  إبتسام تسكت واتهمتها  بمحاولة الترويج لمغربية الصحراء في برنامج الغنائي "ستار أكاديمي".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال