القائمة

أخبار

داعية بريطاني: في يوم ما ستصبح المملكة المتحدة جزء من داعش

قال أنجم تشودري الداعية البريطاني المعروف بتشدده، إنه في يوم ما ستصبح المملكة المتحدة جزء من "الدولة الاسلامية" قاصدا تنظيم "داعش" الذي ينشط في العراق وسوريا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذهب الداعية الاسلامي أنجم تشودري في تصريحاته التي وصفت بالغريبة إلى حد القول "أؤمن بأنَّ العالم كله ملك لله وأنَّه في يوم ما ستصبح المملكة المتحدة جزءًا من "داعش"، فلماذا لا أكون حرًا للسفر إلى بلاد الخلافة وأرى الحياة تحت مظلة الشريعة؟".

وقال تشودري مخاطبا وزارة الداخلية البريطانية "لو أعطيتموني جواز سفري، فقد أبدأ في التخطيط للرحيل مباشرة لأنني أريد أن أربي أولادي تحت لواء العقيدة الإسلامية ويمكنني عقد مؤتمر الوداع في مطار هيثرو".

وأضاف أنه قد يتنازل عن جنسيته البريطانية ويعيش تحت راية "الدولة الاسلامية" إذا منحته الحكومة المرور الآمن.

يذكر أن وزارة الداخلية البريطانية سبق لها أن صادرت جواز سفر الداعية البالغ من العمر 47عاماً، في سبتمبر بعد اعتقاله للاشتباه في أنه سينضم لجماعة محظورة وأطلق سراحه بكفالة مع شروط صارمة.

لا حاجة لأي تفسير عندما يكون النص واضحا
الكاتب : MPHilout
التاريخ : في 11 نوفمبر 2014 على 10h20
لقد قررت الدول الإسلامية القائمة ومنها إيران والسعودية ألا يقبلن بدولة إسلامية تدعوهم لبيعة الخلافة وتبين للعالم بأسره أوجها من الإسلام سكت كل المسلمين عنها وكأنهم لا يقرأونها ولا يفهمون القرآن : الخيار بين تقديم الجزية وهم صاغرون أو البتر أو الجلاء وتوزيع الفيء بما فيه السبايا وتنفيذ الحدود ...

وأنجم تشودري صريح حقا إذ يدلي بأحلام المسلمين علنا لأنه يعلم أنه "كتب عليكم القتال وهو كره لكم" حتى يكون الدين كله للإسلام.