القائمة

أخبار

هل ستنظم قطر كأس إفريقيا 2015؟

يبدو أن الاتحاد الافريقي عاقد العزم على إقامة نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015 في موعدها، مهما كانت الظروف والتحديات، ولو كان ذلك خارج القارة السمراء.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فقد ذكرت إذاعة "شمس إم إف إم" التونسية، نقلا عن مصادرها من داخل الكاف، أنه تقرر في حال امتناع كل البلدان الافريقية المنضوية تحت الاتحاد الافريقي عن استضافة نهائيات كان 2015 منح التنظيم لدولة قطر خصوصا و ان هذا الموضوع يلقى مساندة خاصة من بلاتار ورئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، بحسب ذات المصدر.

وحسب الاذاعة التونسية، فقد تقرر خلال هذا الاجتماع الأخير للكان عرض امكانية التنظيم للثنائي بين غينيا الاستوائية وجنوب افريقيا وذلك من خلال مراسلتين رسميتين تم توجيهمها الى رئاستي الدولتين لابداء الراي. كما أنه تقرر فسح المجال لكل ابلدان الافرقية لتقديم طلب الترشح للتنظيم من تاريخ اليوم.

يذكر أن الكاف كان قد سحب يوم أمس الثلاثاء تنظيم نهائيات النسخة 30 من كأس الأمم الإفريقية من المغرب، الذي تمسك بطلب تأجيلها بسبب مخاوف من انتشار فيروس إيبولا القاتل.

Ou sont les fanfarons de l'Algérie.
الكاتب : motao-1
التاريخ : في 12 نوفمبر 2014 على 16h44
Allez y Messieurs les dirigeants algériens., montrez nous votre courage et votre savoir faire, organisez la coupe d'Afrique au lieu de critiquer et magouiller dernière le dos du Maroc. Bande de haineux criminels