القائمة

أخبار

مادونا، ماريا كاري، أحلام..في زفاف مولاي رشيد [فيديو أغنية أحلام]

ختمت حفلات زفاف الأمير مولاي رشيد وأم كلثوم بوفارس يوم السبت، حيث عرفت آخر أيام الزفاف الذي امتد لثلاثة أيام، حضور نجمة البوب الأميركية مادونا، والمطربة العالمية ماريا كاري لتقديم التهاني للأمير وعروسه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب موقع "إيلاف" الإلكتروني، فقد تمثلت مفاجأة السهرة التي أقيمت بإقامة الأمير مولاي رشيد في حضور كل من نجمة البوب الأميركية مادونا، والمطربة العالمية ماريا كاري.

وحسب ذات المصدر فقد وصلت النجمتين العالميتين في طائرة خاصة لحضور السهرة، قبل أن تغادرا، صباح يوم أمس الأحد، على متن الطائرة نفسها.

وعرفت السهرة أيضا حضور المغني الجزائري الشاب خالد، حيث أدى أغنيتين، من إحدى ألبوماته أدخل عليهما تعديلات لتناسبا حفل زفاف الأمير مولاي رشيد.

وعرفت السهرة أيضا حضور عدد من الفنانين المغاربة، تقدمتهم كل من سميرة سعيد، ولطيفة رأفت، والصويري، وباجدوب، وحليمة، وطاهور، أدوا مجموعة من الأغاني الشعبية التي تلائم هذه المناسبات.

كما شاركت في إحياء السهرة الفنانة الإماراتية أحلام والفنان الكويتي نبيل شعيل، حيث أدت أحلام أغنية "فرحتنا الليلة"، فيما أدى شعيل أغنية "ليلة كبيرة".

أغنية أحلام 

selem
الكاتب : arabide magrabe
التاريخ : في 17 نوفمبر 2014 على 16h15
bonjour tou sa c est inportant pour nos les marocaines et algerien le plus inportant pour nous ces le travaille le logments ect et la fratirnite entr nous mouslim arabe voisin ...vire les 2 pouple dans l amour et le respect ....le reste c est pas nous qui ile gers c est eux