القائمة

أخبار

مواقف مضحكة لمذيعات على الهواء (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من مقاطع الفيديو، لمذيعات تعرضن لمواقف مضحكة على الهواء مباشرة، فمنهن من أصابتها نوبة من الضحك الهستيرية ومنهن من قامت بحركة غريبة بملامح وجهها ، ومنهن من نسيت مضمون النشرة الإخبارية لتفقد صوابها وتبدأ في تكرار ماقالته أكثر من مرة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

سنبدأ بآخر فيديو نشر على مواقع التواصل الإجتماعي،الذي يحمل عنوان "أطرف أخطاء مذيعات على الهواء"، وهو لمذيعة بقناة العربية،  التي كانت تظن أن الكاميرا لم تسلط عليها الضوء بعد، فقامت بحركة غريبة ومضحكة أثناء  تتمة قراءتها للنشرة الإخبارية.


الفيديو الثاني لميسون عزام مذيعة بقناة العربية الإخبارية ، التي أصيبت خلال قراءتها للنشرة الإخبارية بنوبة هيستيرية من الضحك، وذلك بسبب سقوط إحدى زميلاتها أمامها ، الشيء الذي جعلها تقرأ النشرة بطريقة مضحكة.

الفيديو الثالث للمذيعة السورية على قناة "ميدي 1 تي في" لينا عيوش، التي اقتحمت ابنتها الصغيرة استوديو نشرة الأخبار، لتقدم لها على الهواء مباشرة هاتفها النقال وتخرج مسرعة، الشيء الذي أربك المذيعة قليلا لتكمل تقديمها للنشرة الإخبارية بشكل عادي.

والفيديو الرابع لمذيعة  مصرية تسبب لها نسيان بعض القفرات أثناء تقديمها للنشرة الإخبارية، موقفا محرجا جعلها ترتبك وتصاب بتوثر كبير،  حيث بدأت تكرر ماقالته أكثر من مرة.

والفيديو الخامس فهو  لجمزاوي قروب  مذيعة بقناة العربية، التي  ىسقطت  على الأرض وهي تقدم نشرة الطقس، وذلك أثناء تنقلها من أمام شاشة الطقس إلى شاشة أخرى.

الفيديو السادس وهو فيديو لمذيعة بقناة ليبية، قامت بتقديم نشرة إخبارية غير مفهومة زمن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، لقبها على إثرها رواد مواقع التواصل الإجتماعية بأنها أغبى مذيعة، لأنها ربطت خلال النشرة الإخبارية بين تبني الأطفال الذي يعد حراما شرعا في الشريعة الإسلامية، وبين تبني مجلس الأمن الدولي قرارا ضد ليبيا الذي حرمته بالقياس على "حرمة تبني الأطفال".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال