القائمة

أخبار

مصر: القبض على مصرية ومغربية ورجلين بتهمة ممارسة الدعارة

ذكر موقع "اليوم السابع" المصري أن عناصر شرطة الآداب تمكنت، من القبض على فتاتين  الأولى مصرية و الثانية مغربية، بتهمة ممارسة الدعارة، مع رجلين مقابل مبلغ مادي، داخل شقة بمدينة الجيزة المصرية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء ذلك بعد أن توصلت عناصر الشرطة، بمعلومات تفيد أن هناك فتاتين تترددان بشكل مستمر على بعض المقاهي السياحية بأحد الشوارع من أجل اصطياد زبائن لممارسة الدعارة  معهما مقابل مبالغ مالية تقدر ب 300 دولار في الليلة.

ونقل الموقع المصري عن مصادر أمنية فإن الفتاتان كانتا على شراكة مع سمسار عقارات مشهور، حيث كان يقوم بتأجير شقق مفروشة لهما مقابل 1700جنيه مصري في الليلة، لممارسة الدعارة.

وتضيف نفس المصادر أنه بعد التحقق من المعلومات و تقنين الإجراءات، قام رجال الشرطة بمحاصرة الشقة التي تتواجد بأحد أحياء مدينة الجيزة المصرية، وإلقاء القبض على الفتاتين والسمسار و رجلين الأول يشتغل بإحدى الشركات والثاني تاجر،وهم متلبسون حيث تم الإحتفاظ بزجاجات الخمور وبعض المخدرات والملابس الداخلية وهواتف محمولة خاصة بالمتهمين.

وأشار نفس المصدر إلى أنه بعد مواجهة المتهمين بالمنسوب إليهم إعترفوابذلك، إذ تم تقديمهم إلى النيابة العامة من أجل تعميق التحقيق معهم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال