القائمة

أخبار

هدى سعد تحتفل بعيد ميلادها في مراكش

احتفلت الفنانة المغربية هدى سعد  السبت الماضي بعيد ميلادها وسط أفراد عائلتها وأصدقائها في مدينة مراكش.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'
 سعد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن سعادتها بالإحتفال بعيد ميلادها في المغرب وكتبت " أحسن عيد ميلاد فحياتي..." كما قدمت إلى الشكر إلى جميع من تمنوا لها عيد ميلاد سعيد حيث قالت "غمرتوني بالعبارات الصادقة والمتمنيات الجميلة... حبي لكم لا يوصف وبدوري أعيد كل الأشخاص اللي كذلك كيحتفول بعيد ميلادهم."
وتلقت هدى عبر صفحتها مجموعة من التهاني  من طرف محبيها ومعجبيها، وحتى من طرف زملائها في الفن، كالمغني  المغربي بدر سلطان.
وبمناسبة عيد ميلادها أهدت الفنانة المغربية لجمهورها اللبناني أغنية جديدة بعنوان "شو بدك في قلبي"، من كلمات هيثم ترشيشي وألحان نور السعد وتوزيع ناصر الأسعد، وعلقت عليها بالقول إنها "هديتي لكم بمناسبة عيد ميلادي ، وخاصة جمهوري بلبنان الشقيق"

   وعبرت هدى سعد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن سعادتها بالإحتفال بعيد ميلادها في المغرب وكتبت " أحسن عيد ميلاد فحياتي..." كما قدمت إلى الشكر إلى جميع من تمنوا لها عيد ميلاد سعيد حيث قالت "غمرتوني بالعبارات الصادقة والمتمنيات الجميلة... حبي لكم لا يوصف وبدوري أعيد كل الأشخاص اللي كذلك كيحتفول بعيد ميلادهم."

وتلقت هدى عبر صفحتها مجموعة من التهاني  من طرف محبيها ومعجبيها، وحتى من طرف زملائها في الفن، كالمغني  المغربي بدر سلطان.

وبمناسبة عيد ميلادها أهدت الفنانة المغربية لجمهورها اللبناني أغنية جديدة بعنوان "شو بدك في قلبي"، من كلمات هيثم ترشيشي وألحان نور السعد وتوزيع ناصر الأسعد، وعلقت عليها بالقول إنها "هديتي لكم بمناسبة عيد ميلادي ، وخاصة جمهوري بلبنان الشقيق".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال