القائمة

أخبار

بعد تضيق الخناق على أنصاره.. داعش يدعي اختراقه لأجهزة الأمن المغربي

بعدما شدد المغرب الخناق على المناصرين لتنظيم "لدولة الإسلامية" المتطرف التي تنشط في العراق وسوريا، قال مقربون من التنظيم حسب ما جاء في جريدة "المساء" في عددها لنهار اليوم، إنهم اخترقوا  جهاز الأمن المغربي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونشر التنظيم المعروف إعلاميا ب"داعش"، صورا لأزياء الشرطة المغربية الرسمية وبجانبها شعارات الدولة الإسلامية، ويأتي ذلك أياما قليلة بعد التحقيق مع جنود للاشتباه في اتصالهم بالتنظيم.

وحسب ذات المصدر فقد ادعى منتمون للتنظيم المتطرف أن "التوحيد" وصل إلى صفوف الأمن المغربي، فيما نشرت حسابات للتنظيم على الإنترنيت ومواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر أزياء الأمن المغربي، وبجانبها ورقة تحمل شعار الدولة الإسلامية، فيما تظهر صور الأزياء المنشورة أنها تعود لضباط من الأمن المغربي.

حديث تنظيم "الدولة الاسلامية" عن اختراقه لجهاز الأمن المغربي، يأتي أياما قليلة بعد إعلان السلطات المغربية، إلقاء القبض على ستة أشخاص "ثبت تورطهم في نشر شريط فيديو تحريضي على شبكة الإنترنت" يدعم تنظيم "داعش".

كما أن السلطات الأمنية المغربية سبق لها أن أعلنت قبل أيام التحقيق مع جنود للاشتباه في تواصلهم مع تنظيم "الدولة الاسلامسة" الذس ستزعمه العراقي أبو بكر البغدادي، حيث أوقف المركز القضائي التابع للقيادة الجهوية الملكي بمراكش خمسة جنود وباشر تحقيقاته معهم إثر الاشتباه في إجرائهم اتصالات مع تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام.

waqol rabbi zidni 3ilm!!
الكاتب : ichiadmia
التاريخ : في 27 نوفمبر 2014 على 03h42
les costumes des soldats c'est tour ce qu'ils ont trouver dans les bases de donnees de la police marocaine?? waqol rabbi zidni 3ilma