القائمة

أخبار

عادل إمام: أقدم اعتذاري عن إساءة الإعلام المصري للمغرب

قال الفنان المصري عادل إمام، إنه كان ينوي الاعتذار عن حضور الدورة الرابعة عشرة لمهرجان مراكش السينمائي، إلا أنه قرر الحضور ليقدم اعتذارا عن أية إساءة صدرت من الإعلام المصري في حق المغرب، مؤكداً حبه للشعب المغربي. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، أن عادل إمام وصل إلى مدينة مراكش يوم أمس الخميس من أجل حضور فعاليات مهرجان مراكش السينمائي حيث كان في استقباله السفير المصري في المغرب، إيهاب جمال الدين.

وسيعرف المهرجان تكريم الممثل عادل إمام نهار اليوم الجمعة، عن مجمل أعماله ومشواره الفني، كما سيتم عرض عدد من الأعمال الفنية التي قدمها على هامش المهرجان.

وإضافة إلى عادل إمام يكرم المهرجان، كلا من الممثل البريطاني الشهير جيريمي آيرونز، والممثل والمخرج الأميركي فيكو مورتنسن.

وسيفتتح الفيلم البريطاني "The Theory of Everything"، دورة هذه السنة التي تستمر من 5 دجنبر إلى 14 منه. وستختتم الدورة بعرض الفيلم الأميركي "A Most Violent Year".

يذكر أن لجنة تحكيم مسابقة الفيلم الطويل ستترأسها الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير، بينما يشارك في عضوية اللجنة المخرج الإيطالي ماريو مارتطون والمخرج الهندي ريتش باراطا والمخرجة الدانماركية سوزان بير والمخرج البريطاني آلان بريكمان والمخرج الروماني كريستيان مانغيو، والممثلة ميلاني لوران و بيرتن بونيلو، بالإضافة إلى المخرج المغربي مومن السميحي.

مقبول
الكاتب : abdou683
التاريخ : في 06 دجنبر 2014 على 12h41
شهم اعتدار مقبول