القائمة

أخبار

عزيز الرباح عن موت عبد الله باها: أرجوكم لا تروجوا لهذه التخيلات

دعا وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك عزيز الرباح، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" إلى عدم الترويج للتخيلات بخصوص وفاة وزير الدولة الراحل عبد الله باها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكتب الرباح" ارجوكم لا تروجوا لهذه التخيلات، فبلادكم بخير وان فقدت أعز رجالاتها من مثل حبيبنا عبد الله بها رحمة الله عليه، فللوطن رب يحميه وملكية توحده ودين يرشده ونخبة تصونه وشعب يفديه ويقضة تحميه، ولا تكونوا صدى لمن يريد نشر الرعب في البلد واخافة المواطن والأقرباء والشركاء بعد ما انعم علينا ربنا بنعمة الإصلاح في ظل الاستقرار

وأضاف الرباح الذي كان من بين أوائل الوزراء الذين قصدوا مكان وفاة الوزير الراحل فور علمه بالخبر، "رحمة الله على السابقين وحفظ الله الصادقين وحمى الله هذا البلد الأمين ومجانا من كل متامر لعين".

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات على حادث وفاة عبد الله باها، وتساءل البعض عن السبب الذي دفع عبد الله باها إلى الذهاب مع غروب الشمس إلى مكان غرق القيادي الاتحادي أحمد الزايدي، وعن الكيفية التي وقع بها الحادث.

وتساءل البعض الآخر عن السبب الذي دفع باها إلى الترجل من سيارته، والتوجه نحو المكان الذي لقي فيه الراحل الزايدي مصرعه، وعن عدم انتباه لصوت القطار...

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال