القائمة

أخبار

صحيفة جزائرية: الشاب خالد يغني في المغرب بالمجان وفي الجزائر بالملايير

لازالت وسائل الإعلام الجزائرية تهاجم الشاب خالد، الملقب بملك الراي، منذ حمله للجنسية المغربية، السنة الماضية، حيث كتبت جريدة "الشروق" الجزائرية أن الشاب خالد يغني في الجزائر بالملايين، بينما يغني في المغرب بالمجان.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت الجريدة الجزائرية عن مصادر وصفتها بحسنة الاطلاع، "إن الشاب خالد لم يتقاض فلسا مقابل إحيائه لفعاليات السهرة الثالثة من حفل زفاف شقيق ملك المغرب محمد السادس بالإضافة إلى غنائه مجانا في العديد من الحفلات التي تتم دعوته فيها من أجل المشاركة، في حين يشترط "الكينغ" الملايير من أجل غنائه في الجزائر".

وأضافت الجريدة الجزائرية أن الشاب خالد قبض مبلغ 517 ألف أورو مقابل الحفل الذي احياه سهرة يوم الجمعة الماضي بالعاصمة الجزائرية.

وكتبت نفس الجريدة أن "الشاب خالد يقوم باشتراط الملايير مقابل الغناء في بلده الجزائر، وفي مقابل ذلك يحرص هذا الأخير وخاصة بعد حصوله على الجنسية المغربية على إرضاء المغرب وجمهوره هناك".

ورد الشاب خالد خلال الحفلة التي أحياها يوم الجمعة الماضي بالجزائر، على بعض الجماهير التي عبرت عن غضبها من أدائه لأغان بإيقاع مغربي، تتحدث عن بعض المدن المغربية بالقول: "أنا مغربي..واش دخلكم فيا".

الشاب خالد انقذه المغرب
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 09 دجنبر 2014 على 15h47

على الصحف الجزائرية ان تحدد هل زفاف مولاي رشيد صرفت فيه الاموال او ئارك غيه االفنانون باريحية وهدية
الم ياني للصحف الجزائرية ان تبتعد عن زرع الكراهية بين الشعوب لماذا لا يتعامل المغاربة بنفس الطريقة مع المغنيين الجوائريين والاشهاريين والمدربين اننا نعتبرهم اخواننا وعملهم اغنائن لتراث مشترك
لقد خلقنا شعوبا وقبائل لنتعارف ونتقاسم ونتعاون والا يغتب بعضنا بعضا والا نبخش اعمالنا
وفي الاخير ان الجار للجار رحمة وليس نقمة افلا تفهمون يا من سلطهم الله على هذه الارض الطيبة من افريقيا
سينتهي البترول وتنتهي معه المؤامرات لكن حينما يهرب من كانوا يتلاعبون بمشاعر الجزائريين للدخار الاموال سيبقى الشعب في ازكة كما فغل القدافي
حرام ان تشعل الفتن وتفقر السكان وتستحوذ على الاموال