القائمة

أخبار

هكذا سيكون حفل افتتاح كأس العالم للأندية

سيشارك في حفل افتتاح كأس العالم للأندية، يوم غد الأربعاء، عدد من الفنانين المغاربة، في محاولة لتجنب الجدل الذي رافق حفل افتتاح النسخة الماضية من المنافسة، والذي اقتصر على بعض الرقصات، التي أثارت استهجان فئات عريضة من الجمهور المغربي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وستؤدي الفنانة المغربية أسماء المنور خلال حفل الافتتاح، الذي سيقام بملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، النشيد الوطني، في حين سيغني أحمد شوقي الأغنية الرسمية للجامعة المغربية لكرة القدم، والتي أنتجها ريدوان.

وقررت الجهات المكلفة بتنظيم افتتاح مونديال الأندية ، اعتماد أربع لوحات فنية، تمتد بين 15 و18 دقيقة، تتخللها الأضواء الملونة، تفاديا لتكرار "مهزلة" افتتاح النسخة الماضية بملعب أكادير.

يشار إلى أن الدورة 11من منافسات كأس العالم للأندية تشهد مشاركة سبعة أندية يمثلون مختلف الاتحادات القارية ويتعلق الأمر بكل من :المغرب التطواني حامل لقب الدوري المغربي، ووفاق سطيف بطل دوري الأبطال إفريقيا، وريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، وسان لورينز الأرجنتيني بطل كأس أمريكا الجنوبية، و كروز أزول المكسيكي بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، وويسترن سيدني واندرر الأسترالي بطل آسيا .

وسيقص فريقي المغرب التطواني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، شريط افتتاح مونديال الأندية يوم غد، وسيلتقي الفائز من هذا اللقاء في الدور الثاني مع فريق وفاق سطيف الجزائري

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال