القائمة

أخبار

الموندياليتو: بذلة رياضية لكل مشجع يحضر المباريات

أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع،  عن تخصيص حوافز للجماهير التي تحضر مباريات كأس العالم للأندية، التي تنطلق مساء اليوم، بمواجهة ستجمع بين فريق المغرب التطواني فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

نشر
أرشيف: جماهير تطوان بملعب الرباط
مدة القراءة: 1'

وتحدث فوزي لقجع عن الإقبال الكبير على شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية، ودعا الجماهير إلى الحضور في كافة المباريات، وأكد أنه تقرر تسليم "بذلة رياضية" مجاناً لكل من يقتني تذكرة لحضور نهائيات كأس العالم للأندية.

وإلى جانب الجماهير وعد لقجع لاعبي المغرب التطواني خلال زيارته لهم بمقر إقامتهم بالصخيرات، يوم الاثنين الماضي بمكافآت مالية، في حال تخطيهم الفريق النيوزيلاندي في المباراة الافتتاحية.

وقال لقجع في كلمة ألقاها أمام اللاعبين، إنهم مطالبون بتشريف المغرب، على غرار فريق الرجاء البيضاوي الذي تمكن في النسخة الماضية من الوصول إلى المباراة النهائية.

ويواجه فريق المغرب التطواني بعد قليل فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في المباراة الافتتاحية، علما أن المتأهل من هذه المباراة سيواجه فريق وفاق سطيف الجزائري.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي سبق له أن فاز على الفريق النيوزيلاندي خلال النسخة الماضية من كأس العالم للأندية بهدفين مقابل هدف واحد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال