القائمة

أخبار

ريال مدريد يبحث عن نهائي المونديال للمرة الأولى أمام كروز أزول

تتجه الأنظار غدا الثلاثاء صوب ملعب مراكش، لمتابعة مباراة ريال مدريد الإسباني وكروز أزول المكسيكي في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة في المغرب.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته المحلية والأوروبية، ومواصلة انتصاراته هذا الموسم بعد فوزه في 20 مباراة متتالية محليا وأوروبيا، وذلك من خلال استهلال مونديال الأندية بالفوز على كروز أزول.

ويخوض الريال المباراة بقوته الضاربة في ظل جاهزية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي واصل سلسلة التهديف بعدما أحرز هدفين من أهداف الفريق الأربعة في مرمى ألميريا بمباراته الأخيرة بالدوري الإسباني يوم الجمعة الماضي، ليعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة برصيد 25 هدفا.

كما يعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال على نجومه كريم بنزيما، والويلزي غاريث بيل، والكولومبي جيمس رودريغيز، والألماني توني كروس، وإيسكو، والبرازيلي مارسيللو دا سيلفا، وبيبي، وسيرخيو راموس ومن خلفهم الحارس المتألق إيكر كاسياس لتحقيق الانتصار الأول للفريق الأبيض في البطولة والتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما اكتفى بالحصول على المركز الثالث في مشاركته الأولى في المسابقة عام 2000.

من جانبه، يتطلع كروز أزول لتحقيق المفاجأة والتغلب على بطل أوروبا، إلا أن مهمته تبدو صعبة للغاية، إن لم تكن مستحيلة، في ظل التألق اللافت لنجوم الفريق الإسباني في الآونة الأخيرة.

وتأهل كروز أزول إلى المربع الذهبي للبطولة بعد فوزه الكبير على ويسترن سيدني الأسترالي بثلاثة أهداف لهدف في الدور الثاني للبطولة العالمية.

ويلتقي الفائز من هذا اللقاء في المباراة النهائية يوم السبت القادم مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى والتي تجرى بين سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي والتي ستقام غدا الأربعاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال