القائمة

أخبار

صحيفة جزائرية تصف الجمهور المغربي بالبلطجي عقب خسارة وفاق سطيف

بعد هزيمة فريق وفاق سطيف الجزائري في أول ظهور له بكأس العالم للأندية، أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، سارعت الصحف الجزائرية إلى البحث عن مشجب تعلق عليه هذا الفشل، واتهمت الجمهور المغربي بالضغط على الفريق الجزائري.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ووصفت جريدة "الشروق" واسعة الانتشار في الجزائر الجمهور المغربي، الذي تابع مباراة فريق وفاق سطيف، أمام أوكلاند سيتي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، (وصفته) بـ"البلطجية"، مدعية أن الجمهور الذي حضر للميدان ساهم في هزيمة الفريق الجزائري.

وادعت الجريدة الجزائرية المعروفة بمواقفها المعادية للمغرب، أن "الجمهور المغربي تنقل إلى الملعب خصيصا من أجل شتم الجزائر ومساندة أبناء زيلاندا الجديدة على حساب أبناء جلدتهم".

ادعاءات وافتراءات الصحيفة الجزائرية لم تنته عند هذا الحد، بل تحدثت عن تعرض وفد وفاق سطيف إلى السرقة على مستوى مقر إقامته بفندق بالعاصمة الرباط. وأضافت أن مجهولين استغلوا موعد المباراة وتواجد بعثة الفريق في ملعب مولاي عبد الله لمواجهة أوكلاند سيتي في ربع نهائي كأس العالم للأندية لاقتحام غرفة المدرب وغرفة المكلف بالعتاد.

يذكر أن وفاق سطيف الجزائري لازالت تنتظره مواجهة أخرى أمام فريق وويسترن سيدني الأسترالي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

تحريض قبل ان يكون شتم
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 16 دجنبر 2014 على 11h57
كان على هذه الصحيفة ان تختار اسم جحود او سموم
ان المغاربة لا يبعون ابناء جلدتهم كما يفعل المسؤولون الجزائريون ولا اقول الجزائريون لان شتان ما بين الجوائريين الاحرار ومستغلو الغاو والبترول والجوار وحتى الشعب الجزائر
لكن الفرج قادم بانتهاء عهد الذهب الاسود الذي اخضرت به كل جهات العالم الا الدوائريين فقد سود ايامهم وايام جيرانهم
اللهم لا اعتراض
لو كان جمهور المغربي بنطجي ما اقدمت الصحيفة على قولها هذا لانها تعرف ما يفعله النطجيين ولو بضيوفهم الفريق الجوائري لا يزال بالمغرب
انها تحرض الجمهور المغربي وتدفع به الى المحذور وانا انتهه لان ما يجمعنا بالشعب الجوائر اكبر من هاته النخب التي تريد ان تفرقنا لمصلحتها الخاصة
Dernière modification le 16/12/2014 11:58
رد
الكاتب : ajram-tab
التاريخ : في 15 دجنبر 2014 على 18h10
هذه الصحيفة لا تعبر عن الشعب الجزائري بل تعبر عن النظام الفاسد الذي همه الوحيد إشعال نار الفتنة بين الشعبين الشقيقين