القائمة

أخبار

هذا ما قاله لاعبو الريال في حق الجمهور المغربي

شكر لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني الجمهور المغربي الذي حج يوم أمس لملعب مدينة مراكش بكثافة لتشجيع الفريق الملكي، في مباراته ضد فريق كروز أزول المكسيكي، برسم نصف نهاية كأس العالم للأندية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وخلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، التي انتهت بفوز الفريق المكي برباعية نظيفة، قال مدرب الفريق الملكي، إنه معجب بالجماهير المغربية التي وقفت بجانب فريق الريال منذ وصوله إلى المغرب.

أنشلوتي.. كنا نتوقع حضور الجمهور لتشجيعنا

وقال أنشلوتي"الجماهير المغربية رائعة، بحيث أنها خصصت لنا استقبالا في المستوى...لكن هذا الأمر ليس بالغريب على ريـال مدريد، لأننا كنا نتوقع هذا الحضور، خصوصا بعد الاستقبال الذي حضينا به في المطار و حتى في الفندق، و كذلك خلال الحصة التدريبية."

وبخصوص ملعب مراكش قال أنشلوتي " أرضية الملعب كانت رائعة، و ساعدتنا على تقديم كرة جيدة."

غاريث بايل..الجمهور المغربي رائع

بدوره تحدث الويلزي غاريث بايل، عن إعجابه بالجماهير المغربية التي حجت لمساندة الريال، وكتب في صفحته على الفايسبوك" لقد كان الجمهور المغربي المشجع لريال مدريد رائعا هذا المساء ..".

وتمكن بايل خلال لقاء يوم أمس من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في حدود الدقيقة 50، عن طريق ضربة رأسية إثر تمريرة من نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

راموس..وكأننا في سانتياغو بيرنابيو

من جانبه شكر لاعب الفريق الملكي سيرجيو راموس، الجماهير المغربية التي ساندت ريال مدريد في مباراة يوم أمس، وقال "اشكر الجماهير المغربية على دعمها لنا في هذه المباراة... لقد أحسسنا وكأننا نلعب في ملعب سانتياغو بيرنابيو".

وعن إصابته في المباراة قال "أتمنى ألا يكون هناك مشكلات.. كان من المقرر أن أخرج نظرا لحصولي على بطاقة صفراء"، وذلك تجنيا لحصوله على بطاقة أخرى.

وأضاف "على الصعيد الشخصي أنا سعيد بالتسجيل ومساعدة الفريق. النتيجة خادعة بعض الشيء، الأهداف منحت الثقة للفريق، ولكن الأمور كانت صعبة".

الريال في النهاية للمرة الأولى في تاريخه

وسيواجه فريق ريال مدريد الذي تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، يوم السبت المقبل الفائز من اللقاء الذي سيجري اليوم الأربعاء بين فريقي سان لوينزو الأرجنتيني و أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال