القائمة

أخبار

الكويت: اعتقال معلم مصري اعتدى جنسيا على طفلة مغربية لم تتجاوز ربيعها الخامس

ذكرت وسائل إعلام كويتية أن رجال الأمن في منطقة الجهراء بالكويت، اعتقلوا مدرسا في إحدى المدارس الخاصة إثر اتهامه بهتك عرض طفلة مغربية لم تتجاوز 5 سنوات.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ويتم التحقيق معه من طرف النيابة العامة الكويتية بعدما وجه له والد الفتاة، تهما تتعلق بهتك عرض ابنته.

ونقل موقع "الرأي"، عن مصدر أمني إفادته بأن المهاجر المغربي المقيم في الكويت، قصد "مخفر منطقة الجهراء أبلغ بأن ابنته ذات الـ 5 أعوام ترفض الذهاب إلى المدرسة، إلا أن والدتها استدرجتها في الكلام فأخبرت الطفلة أمها بما حدث لها في المدرسة، وأحضر الشاكي تقريراً طبياً لابنته يفيد بتعرضها لاعتداء بالضرب والاعتداء الجنسي، وعلى الفور قام رجال الأمن بإبلاغ وكيل النائب العام والذي أمر بتقييدها جناية هتك عرض".

وأفاد المصدر بأنه "تمت إحالة الطفلة على الطب الشرعي لإجراء الفحص الطبي والوقوف على ملابسات الاعتداء الجنسي، وإخطار رجال مباحث الجهراء للبحث والتحري عن المتهم وضبطه على ذمّة القضية".

وأضاف ذات المتحدث أن "رجال مباحث الجهراء وبمجرد تلقيهم القضية استخرجوا بيانات المعلّم المصري والذي تبين أنه من مواليد 1982 وانطلقوا إلى حيث يقطن وألقوا القبض عليه واقتادوه مخفوراً إلى مكتب بحث وتحري الجهراء، وبالتحقيق معه أنكر التهمة الموجهة إليه، وقال :أخدتها بحضني زي بنتي".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال