القائمة

أخبار

اعتقال سعودي رفقة شابة مغربية بعدما اعتدى على شرطي بالضرب

أوردت جريدة المساء في عددها لنهار الغد أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة الصويرة اعتقلت مواطنا سعوديا اعتدى على رجل شرطة، في حاجز أمني بمدخل المدينة في الطريق السريع مراكش الصويرة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتم اعتقال المواطن السعودي، وسط الأسبوع الماضي، عندما كان الأخير على متن سيارة استقدمها من مدينة مراكش، حيث وقع حادث الاعتداء على العنصر الأمني، بعدما طلبت منه عناصر الأمن بالحاجز الأمني التوقف للتحقق من هويته، والاطلاع على أوراق السيارة الثبوتية، وهو الأمر الذي استجاب له بعد تردد، ليشرع الشرطي في فحص وثائقه، قبل أن يكتشف غياب "بوليصة التأمين" على واجهة السيارة.

مصادر "المساء" أوضحت أن الشرطي وبمجرد أن شرع في تسجيل المخالفة فوجئ بالمواطن السعودي الذي كان رفقة فتاة مغربية يترجل من السيارة وينهال عليه بلكمات قوية في الرأس والوجه ليسقط رجل الشرطة أرضا، ونقل إثر ذلك نحو المستشفى الإقليمي محمد بن عبد الله ليتلقى العلاجات الضرورية.

فيما قام باقي عناصر الشرطة باعتقال المعتدي، رفقة الفتاة التي كانت بمعيته، بعد مقاومة عنيفة لعناصر الأمن، ليتم اقتيادهما إلى مقر مخفر الشرطة، حيث وضعا تحت الحراسة النظرية من أجل التحقيق معهما بتعليمات من النيابة العامة، التي أصدرت تعليماتها بحبس المتهم ورفيقته على ذمة التحقيق، وإحالتهما على أنظار المحكمة الابتدائية بالصويرة نهار اليوم الاثنين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال