القائمة

أخبار

بن سليمان: صور خليعة لابنة مسؤول دركي تخلق الحدث

أمر وكيل الملك بمدينة ابن سليمان،، بفتح تحقيق، في قضية انتشار صور خليعة لابنة مسؤول دركي، بحسب ما ذكرت جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وذكرت الصباح أن تحقيقا فتح حول انتشار اشرطة خليعة تظهر فيها ابنة مسؤول دركي في أوضاع جنسية شاذة، مضيفة أن مقتطفات من الأشرطة موضوع التحقيق، انتشرت بشكل كبير بكل من بوزنيقة وابن سليمان، عبر تقنيتي "بلوتوت" وتطبيق "واتساب".

وحسب ذات المصدر فقد تم تسريب الأشرطة من بطاقة الذاكرة الخاصة بهاتف الفتاة، وتجهل، إلى حدود الآن، الطريقة التي سربت بها، والجهة التي تقف وراء ذلك.

وتظهر الأشرطة المسربة ابنة المسؤول الدركي عارية تماما وممدة فوق منديل أبيض على أرضية مطبخ منزل والديها بطريقة مثيرة. وتناقل العديد من سكان بوزنيقة وابن سليمان مجموعة من الصور المقتطفة من الأشرطة الجنسية، عبر هواتفهم الذكية، ما ساهم في انتشارها بشكل سريع، أدى إلى وصولها إلى مصالح الأمن والدرك بالمدينتين.

وتتضمن الصور لقطات للشابة، البالغة من العمر 23 سنة، في أوضاع جنسية مختلفة، إذ تظهر في الصورة الأولى واقفة في المطبخ، عارية تماما، فيما تبين الصورة الثانية، ابنة المسؤول الدركي ممدة وتقوم بعملية استمناء بأصابع يدها اليمنى، فيما تعمل من خلال الصورة الثالثة، على إظهار جهازها التناسلي باستخدام كلتا يديها، ما يشير إلى أن عملية التصوير تمت بمساعدة طرف آخر، أو من خلال تثبيت آلة التصوير، التي يرجح أن تكون كاميرا هاتف ذكي أو كاميرا حاسوب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال